آخر الأخبار :

اللجان الشعبية تلتقي رئيس التنظيم الشعبي الناصري الدكتورأسامه سعـد

التقى وفـد اللجان الشعبية في منطقة صيدا برئاسة أمين سرها الدكتور"عبد الرحمن أبو صلاح" وعضوية أمناء سـراللجان في مخيمات صيدا واقليم الخروب واعضاء من اللجنة الشعبية في مخيم عين الحلوة رئيس التنظيم الشعبي الناصري الدكتور " اسامه سعـد " وبحضور عضوالمكتب السياسي للتنظيم "محمد ضاهر" يوم الخميس 10/8/2017 ، في مقرالتنظيم الشعبي الناصري في مدينة صيدا جنوب لبنان.
تخلل اللقاء عرض لجملة القضايا ومنها علاقات الكفاح وأواصرالعيش المشترك الفلسطيني ــ اللبناني ، وبين صيدا والمخيمات بشكل خاص ، وقـد أثنى الدكتورابو صلاح على المواقف القومية الثابتة للتنظيم تجاه القضية الفلسطينية ، ومساندته لقضايا اهلنا في مخيمات لبنان عموما ، ووقوفه لجانب القضايا المحقة والعادلة لأهلنا في عين الحلوة ، وأشاد بدور الدكتور"أسامه سعـد" المميز في حل القضايا الآمنية والاجتماعية ، كذلك فقـد أشار ابو صلاح لماهية عمل ومهام اللجان الشعبية في بلسمة حاجات وقضايا أهلنا في المخيمات ، وتواصلها مع الانروا بهدف الضغط للحد من تقليصها الخدمات ومتابعة قضايا الناس ، بما في ذلك حث المؤسسات المحلية والدولية لمد يـد العـون والمساندة وخاصة في إعادة إعماروترميم تداعيات الأحداث الأخيرة التي حلت مؤخراَ بحي الطيرة وحي الصحون ... الـخ
من جهة أخرى تمنى وفـد اللجان أن يبذل التنظيم الناصري ورئيسه الدكتور" اسامه سعـد "مساعيه مع القوى الفاعلة وعلى أكثر من مستوى وصعيد بإتجاه الضغط على الانروا لرفع مستوى خدماتها ، بما فيه دفعها لتخصيص موازنة سنوية ثابته للخدمات ، هـذا وضمن الدكتور " ابو صلاح " تثمينه دور وحرص الجيش اللبناني والجهات المعنية على أمن وسلامة وأستقرار المخيم ، العمل على معالجة ظاهـرة الزحمة على معابر وحواجز الجيش على مداخل عين الحلوة تسهيلا لوصول الناس لأعمالهم دون تأخير وعناء.
بدوره رحب الدكتور أسامه بوفـد اللجان الشعبية وأكـد على أن اهل مخيم عين الحلوة والمية ومية والتجمعات الفلسطينية في ضواحي مدينة صيدا هم جزءُ لا يتجزأ من نسيج صيدا الوطني والاجتماعي ، وشدد على أهمية التلاحم بين جميع شرائح المجتمع الفلسطيني قاطبة " أطـر سياسية وجماهرية وشبابية ... الـخ" في الثبات بوجـه المؤمرات التي تحاك ضد المخيم وأحباطها.
ختاماَ قـام وفـد اللجان بتكريم التنظيم الشعبي الناصري بشخص رئيسه المناضل الدكتور " أسامة سعـد " وتسليمه " درع الوفاء ".




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.net/news6372.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.