آخر الأخبار :

خدمات البريج والصلاح يتأهلان لنهائي بطولة القدس لنا لكرة اليد للشباب

تأهل فريق خدمات البريج وجمعية الصلاح الى نهائي بطولة " القدس لنا" للشباب مواليد العام 1997 والتي ينظمها الاتحاد الفلسطينى لكرة اليد بالتعاون مع نادى خدمات النصيرات محافظة الوسطى بالمحافظات الجنوبية مساء الأربعاء في ختام منافسات الدور نصف النهائى للبطولة.
ففي اللقاء الاول تغلب نادى خدمات البريج على جاره خدمات النصيرات على صالة نادى خدمات النصيرات بالمحافظة الوسطى ،وانتهى اللقاء الاول بفوز خدمات البريج بنتيجة 32-23 .
أدار اللقاء الاول من لجنة التحكيم سليمان ابو حسنين وإياد برهوم للساحة ورائد النتيل وعلى الكرنز للطاولة وصلاح ابو جبر مراقباً للمباراة.
وفي اللقاء الثانى فقد تغلب نادى الصلاح الرياضى على جاره ايضا اتحاد دير البلح في لقاء حمل روح المنافسة القوية بين الفريقين .وبرز فيه بشكل أساسي حارس مرمى اتحاد دير البلح بدفاعه عن عرينه رغم اصابته في الشوط الثانى بشد عضلي في قدمه ،في الجهة المقابلة كان اللاعب معتز البحيصى والذى يحمل الرقم 2 من نادى الصلاح فقد تألق بأدائه المتميز الذى أنهى لقائه مع الفريق المنافس بفوز فريقه بنتيجة 31/24.
ومن المقرر ان يلتقى فريقا نادى خدمات البريج مع نادى الصلاح الرياضى في المباراة النهائية لبطولة "القدس لنا" مساء يوم الاثنين القادم على ملعب نادى خدمات النصيرات في تمام الساعة السادسة مساء ، على أن يتخلله عدة فقرات عديدة منها تكريم البطل ووصيفه, وأفضل هداف وحارس وفريق أخلاق.
وأدار اللقاء الثانى من لجنة التحكيم محمد خير الله وعلى الكرنز للساحة وسليمان ابو حسنين ورائد النتيل للطاولة ويوسف سلمان مراقبا للمباراة.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.net/news6365.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.