آخر الأخبار :

اتحاد الووشو كونغ فو يناقش خطته الخاصة بتطوير واقع اللعبة بغزة

عقد الاتحاد الفلسطيني لرياضة الووشو كونغ- فو اجتماعا صباح الاربعاء بمقره بمبنى اللجنة الأولمبية بغزة خصص لمناقشة خطة الاتحاد الخاصة بتطوير اللعبة في محافظات الوطن الجنوبية؛ وتوسيع رقعة ممارسيها وزيادة عدد اندية الجمعية العمومية للاتحاد خلال الفترة القادمة
كما ناقش الاتحاد الاستعدادات الخاصة بإقامة بطولة "فلسطين العامة "والتي تقام وفاءً وعرفانا لروح المرحومين الكابتن هيثم الراعي مؤسس اللعبة في محافظات غزة، ورئيس الاتحاد السابق محمد خازار الملاك بما قدمه الأخير خلال فترة رئاسته للاتحاد حتى وفاته في شهر يونيو الماضي.
وقد تقرر ان تقام البطولة في 25 من شهر أغسطس الجاري،وبمشاركة حوالي 50 لاعبا موزعين على 7 اندية من مختلف محافظات غزة ، وتهدف البطولة الى اختيار لاعبي منتخب فلسطين للمشاركة في الاستحقاقات والبطولات الخارجية ، وإنشاء فريق مميز في اللعبة يستطيع المنافسة، والارتقاء بهذا الفني الرياضي من الوان القتال والدفاع عن النفس.
وفي سياق التحضيرات للبطولة فقد التقى الأمين العام للاتحاد مع مدربي اللعبة بهدف مناقشة واقع اللعبة وتطويرها وكذلك مناقشة خطة الاحاد الهادفة لبناء نواة قادرة على الرقي بواقع اللعبة وكذلك العمل من اجل توحيد عمل المدربين في اطار منهجية علمية سليمة في ممارسة وتدريب اللعبة.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.net/news6364.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.