آخر الأخبار :

نادي المشتل يكلف البيرم بقيادة جهازه الفني واتحاد خان يونس يضم لاعبا

كلف نادي المشتل أحد أندية دوري الدرجة الثانية جهازا فنيا جديدا لقيادة فريق كرة القدم استعداداً لاستحقاقات الفريق القادمة في موسم 2017/2018.
ويضم الجهاز الجديد عبد الرازق البيرم مدربا عاماً، ومحمد قشطة مدرباً مساعداً، وماجد النمنم مدرباً لحراس المرمى. يشار أن البيرم وقشطة من أبناء نادي المشتل ولعبا في صفوف الفريق الأول فترة التسعينات، ولعب بيرم لأندية خدمات النصيرات لموسمين، وسبق له تدريب أهلي النصيرات، ولعب قشطة في صفوف أهلي غزة بعد انتقاله من المشتل، وعمل مساعد مدرب مع الفريق نفسه لفترة طويلةفي صفقة هامة لأبرز أندية المقدمة في الدوري العام الممتاز.
من جهة ثانية أنجز نادي اتحاد خان يونس صفقة تبادلية مع نظيره خدمات خان يونس, استعدادا لانطلاق الموسم الجديد في قطاع غزة 2017-2018.
وقال النادي إنه أتم صفقة انتقال على حسن مخيمر لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة, مقابل انتقال مدافعه إبراهيم النجار إلى خدمات خان يونس الذي هبط هذا الموسم إلى الدرجة الأولى.
وأضاف النادي أنه تم توقيع العقد مع المهاجم مخيمر, متمنيا أن يكون إضافة قوية للفريق, وآملا التوفيق للنجار في مشواره الجديد.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.net/news6363.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.