آخر الأخبار :

الاحتلال يقصف مواقع للمقاومة بغزة وحماس تحذر

أصيب 3 مواطنين بجروح مختلفة، الليلة، جراء قصف طائرات حربية إسرائيلية عدة مواقع تابعة للمقاومة الفلسطينية في قطاع غزة.

وقال رئيس قسم الطوارئ في مجمع الشفاء الطبي أيمن السحباني إن 3 إصابات وصلت المشفى إحداها بجروح خطيرة في الرأس واثنتين طفيفة، مبينًا أنه جرى إدخاله إلى غرفة العناية المركزة.

وقصفت طائرات حربية إسرائيلية فجرًا موقعًا أمنيًا شمال غرب مدينة غزة بحوالي أربعة صواريخ، ما تسبب بوقوع إصابات وإلحاق أضرار مادية كبيرة.

كما أغارت طائرات الاحتلال بصاروخين على موقع تابع للمقاومة الفلسطينية؛ شمال غربي بلدة بيت لاهيا؛ شمالي القطاع؛ دون إصابات.

وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي في بيان إن طائرات سلاح الجو قصفت الليلة هدفين لحماس شمال قطاع غزة ردا على إطلاق صاروخ في وقت سابق الليلة، مدعيا أن حماس المسؤولة الوحيدة عما يحدث داخل القطاع.

من جهته، اعتبر المتحدث باسم حركة 'حماس' فوزي برهوم أن تعمد القصف الهمجي الإسرائيلي لمواقع المقاومة في غزة تمادٍ وتجاوز خطير يتحمل الاحتلال تبعاته كافة، مضيفا أنه من غير المسموح أن تبقى غزة ساحة تجارب لأسلحة الاحتلال .

وكان الجيش الإسرائيلي أعلن الليلة، عن سقوط صاروخ في منطقة مفتوحة جنوبي مدينة عسقلان المحتلة إلى الشمال من قطاع غزة، دون وقوع إصابات.

وذكر الناطق بلسان الجيش أنه تم تشخيص سقوط صاروخ أطلق من القطاع في منطقة مفتوحة في نطاق المجلس الإقليمي لمستوطنات "ساحل عسقلان" دون وقوع إصابات أو أضرار.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.net/news6350.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.