آخر الأخبار :

الأوقاف تعلن عن انتهاء العقبات المتعلقة بوضع التأشيرات على جوازات سفر حجاج غزة

أعلن الوكيل المساعد للحج والعمرة الناطق الرسمي لبعثة الحج الفلسطينية حسام أبو الرب أن الوزارة استطاعت التغلب على العقبات التي واجهتها في المسار الالكتروني، لوضع التأشيرات على جوازات حجاج قطاع غزة.

وقال أبو الرب إن الوزارة تغلبت على كافة الصعوبات التي واجهتها بجهود حثيثة من سفارة دولة فلسطين لدى القاهرة، والرياض، ووزارة الحج السعودية، ومؤسسة الطوافة، ونظام المسار الالكتروني، والتنسيق الدائم مع وكيل وزارة الأوقاف في غزة محمود النيرب.

وأكد أبو الرب أن عملية التفييز ستبدأ صباح اليوم الأربعاء بعد أن قامت طواقم الوزارة الموجودة في القاهرة ببذل جهد كبير، حيث تم فتح النظام الالكتروني لوضع التأشيرات على جوازات حجاج المحافظات الجنوبية، مؤكدا أن الوزارة ستقوم بتفيز جميع الجوزات، وايصالها الى غزة قبل موعد سفرهم، إلى الديار الحجازية، ابتداء من تاريخ 14/8 .

وبين أن الوزارة أعدت طواقم لاستقبال الحجاج من مطار القاهرة الدولي، ومطار الملك عبد العزيز بجدة، لتيسير سفرهم بسهولة ويسر، موضحا أن الوزارة أعدت خطة بالتنسيق مع سفارة فلسطين بجدة، والقاهرة، لتقديم كافة الخدمات لحجاج القطاع، بالإضافة إلى الطواقم التي ستكون في مكة المكرمة، والتي ستتميز هذا العام بجودة عالية، ومواقع حيوية، تسهل على الحجاج التنقل خاصة في وجود حافلات لنقل الحجاج من أماكن سكنهم في أوقات الصلاة .

وقدم أبو الرب الشكر إلى الرئيس محمود عباس، الذي يولي اهتمام خاص، ورعاية لتأمين سفر حجاج غزة، وتذليل كافة العقبات التي تواجههم ، مشيرا إلى أن وفدا من الوزارة برئاسة وزير الأوقاف الشيخ يوسف ادعيس، توجه الى القاهرة، من أجل اللقاء مع المسؤولين السعوديين، لبحث ترتيبات سفر حجاج مكرمة خادم الحرميين الشرفيين، لعوائل الشهداء، والذي سيتم سفرهم في القريب العاجل عبر مطاري القاهرة، وعمان.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.net/news6349.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.