آخر الأخبار :

خدمات البريج يثبت احقيته والمغازي يتفوق وجمعية الشبان المسيحية يدشن انطلاقة واعدة

تمخضت لقاءت الجولة الأولى من منافسات بطولة دوري جوال غزة التصنيفي بكرة السلة في محافظات غزة عن سلسلة من النتائج المنطقية باستثناء مفاجأة وحيدة بهزيمة العميد غزة الرياضي على أرضية ميدانه من ضيفه شباب المغازي و باقي اللقاءات كانت نتائجها طبيعية و التي شهدت غياب وصيف النسخة الماضية نادي خدمات المغازي .
فقد استهل خدمات البريج مسيرته بالفوز خدمات دير البلح في مشوار الدفاع عن لقبه بتحقيق فوز مقنع على ضيفه خدمات دير البلح بفارق مريح ليؤكد أبناء البريج جهوزيتهم للدفاع لقبهم من خلال المردود الفني الكبير الذي قدموه في أول ظهور لهم على صالة ناديهم .
أحمد حجاج المدير الفني للبريج اتبع سياسة الدفع بجميع اللاعبين للوقوف على مستواهم .أحمد كمال الذي عانى في لقاءه الأول بغياب أحد أعمدة فريقه صالح المبحوح سيعمل جاهدا على تدارك الأمور من خلال علاج الأخطاء في الجولات المقبلة لإستعادة هيبة دير البلح من جديد .
شباب البريج يثبت جدارته
كما حقق شباب البريج تحت قيادة رائد الحويحي أول انتصاراته في بطولة الدوري على حساب ضيفه خدمات جباليا خلال الموقعة التي جمعت الناديين على صالة خدمات البريج في المحافظة الوسطى .الصفقات الجديدة لشباب البريج لا سيما الوافدين الجدد من جاره الخدمات محمد شعلان وأحمد أبو خوصة مع المواهب الصاعدة عبد الرحمن العمصي و خالد الصعيدي بالإضافة للثعلب سعيد الصوص شكلت الفارق و حذرت الجميع بأن شباب البريج قادم بقوة الموسم الحالي .
خدمات رفح يتقدم على خدمات خان يونس
وأفلت صاحب الأرض والجمهور الأخضر الرفحي الكتيبة المدججة بالنجوم ومديره الفني الكابتن حسن اسماعيل من كمين العائد نادي خدمات خان يونس بعد أن خطف فوزا بشق الأنفس بفارق ستة نقاط .رفاق طه جبر في أول ظهور لهم على أرضية صالة الشهيد ياسر عرفات الملعب البيتي لهم لم يقدموا المردود الفني المطلوب بعد أن فاجئهم أبناء خانيونس بعرض قوي كادوا من خلاله الإطاحة بهم في أول جولة من بطولة الدوري .ورغم العرض الفني الغير مقبول فقد حققوا المطلوب بالفوز بهذا اللقاء.
غزة الرياضي يتعثر
وتعثر غزة الرياضي امام شباب المغازي بعد تعرضهم للخسارة في الدقائق الأخيرة بفارق سبعة نقاط بعد أن كان العميد متقدما في العديد من مراحل اللقاء؛ إلا ان شباب المغازي نجحوا بالعودة للقاء في الرمق الأخير مستغلين حالة التوتر التي سادت لاعبي العميد احتجاجا على قرارات التحكيم و نجحوا أبناء المغازي بالعودة لديارهم بانتصار ثمين .
جمعية الشبان اطلاقة واعدة
ونجح الوافد الجدبد جمعية الشبان في تجاوز عقبة الحوانين بتحقيق فوز مستحق و ثمين رفع من معنويات لاعبيهم في ظهورهم الأول في البطولة خلال اللقاء الذي جمع الفريقين على صالة الشهيد سعد صايل .
الجولة القادمة
وتنطلق الجولة المقبلة الثلاثاء المقبل بلقاءات مثيرة تشهد الظهور الأول لخدمات المغازي في هذه البطولة و تكون على النحو التالي :
الثلاثاء :شباب المغازي × خدمات رفح صالة خدمات البريج
شباب البريج × غزة الرياضي صالة خدمات البريج
الأربعاء : خدمات جباليا × خدمات البريج صالة جباليا
لقاءات الخميس :
جمعية الشبان × خدمات دير البلح صالة سعد صايل
خدمات المغازي × خدمات خان يونس صالة سعد صايل




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.net/news6333.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.