آخر الأخبار :

اتحاد السيارات والدراجات الهوائية يكثف استعداداته لإقامة بطولته الثانية

عقد الإتحاد الفلسطيني لرياضة السيارات والدراجات النارية والهوائية اجتماعا مساء الاحد في مقر النادي الألماني على شاطئ بحر مدينة دير البلح بكامل لجانه وحكامه ونخبة من اللاعبين من أجل إطلاق التحضيرات لبطولة الدراجات الهوائية المنوي القيام بها مساء السبت القادم الموافق 12-8-2017 ضمن فعاليات بطولة طوكيو للألعاب الرياضية 2 .
وافتتح نائب رئيس الإتحاد المركزي الدكتور سعيد تمراز الاجتماع بكلمة شكر فيها كل من ساهم في إنجاح البطولة الأولى من حكام ولجان التنظيم وطاقم التحكيم وأثنى على جهودهم .
وأكد تمراز عن بدء الاستعداد لإطلاق البطولة الثانية للدرجات الهوائية،وتجهيزها من كافة النواحية الفنية والتحكيمية .
وتحدث أعضاء الإتحاد زياد العسلي و غالب الزاملي، وعدد من اللاعبين حول الأحداث في السباق الأول وما هي النقاط التي يجب أخذها بعين الاعتبار في الجانب التحكيمي والتنظيمي؛ من أجل تجنبها في السباق القادم .
وتم الاتفاق خلال الاجتماع على وضع النقاط الرئيسية للسباق القادم حيث تم الاتفاق على زيادة مسافة السباق 5 كيلو متر ليصل إلى 30 كيلو متر، وذلك من أجل رفع مستوى المتسابقين وترك المجال لإعلان مكان الانطلاق وخط النهاية في الأيام القليلة القادمة.
كما تم الاتفاق أيضا على تكريم الفائزين الخمس الأوائل في السباق من قبل الإتحاد وذلك مساء الثلاثاء القادم وتوزيع العهد لهم من قبل الإتحاد مكونة من دراجات هوائية وملابس خاصة بسباقات الدراجات الهوائية وسيتم تسميتهم بمنتخب الدراجات الخاص بالإتحاد على أن يشرف الإتحاد على تدريبهم عن طريق اللجنة الفنية والتدريب والتطوير الخاص بالاتحاد على أن يضاف لهم ثلاثة لاعبين إضافيين اثنان من فئة الكبار ،وواحد فئة ناشئين ويتم اختيارهم من المتسابقين الحاصلين على أعلى المراكز في السباق القادم وأن تسلم لهم نفس العهد اسوة بزملائهم السابقين على أن يتبع هذا الإجراء في جميع السباقات القادمة .
ونوه تمراز إلى ان خطة الإتحاد المستقبلية وكيفية تطوير الكادر بالاتحاد من لاعبين وحكامه ومدربين وإداريين.وقد اختتم الاجتماع بتكريم الإتحاد لطاقمه التحكيمي في بطولة طوكيو الأولى.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.net/news6332.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.