آخر الأخبار :

الدراج محمد عطا الله يتوج بلقب سباق الدراجات الهوائية طوكيو2 لمسافة 25 كم

احتفل الاتحاد الفلسطيني للسيارات والدراجات الهوائية والنارية والسيارات مساء السبت باختتام بطولة "طوكيو 2" للدراجات الهوائية بميناء غزة في احتفال قصير جرى في ختام منافسات البطولة التي أقيمت بتمويل كريم الحكومة اليابانية،وبالتعاون مع اللجنة الأولمبية الفلسطينية،ومن خلال برنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDB.وبتنفيذ وتنظيم من اتحاد اللعبة في محافظات الجنوب.
وقد توج الدراج محمد عطا الله بلقب البطولة التي انطلقت مساء اليوم نفسه بمشاركة 100 متسابقا من كافة مناطق قطاع غزة وامتدت لمسافة 25 كيلو مترا، ومرورا بمدينة خان يونس، وحافظة وسط غزة، ومن ثم الوصول إلى مدينة غزة،ومنتهيا بميناء غزة البحري.
وجرى احتفال تتويج الفائزين بحضور الدكتور أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية ،وباسل ناصر مدير عام UNDB،وعبد السلام هنية عضو المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية ،وسعيد أبو غزة مدير برامج UNDB،ومحمد العمصي الأمين العام المساعد للجنة الأولمبية ،وزكي أبو عميرة رئيس إتحاد الدراجات السابق، وزياد العسلي عضو الإتحاد رئيس لجنة العضوية والانضباط ،إضافة إلى رئيس الاتحاد الدكتور سعيد تمراز، وأعضائه وكوادره ولجانه الفنية والتحكيمية العاملة،وعدد من الإعلاميين الرياضيين.
وفي مستهل الكلمات فقد شكر رئيس الاتحاد د سعيد تمراز كل الجهات الداعمة والتي ساهمت في إنجاح السباق ووصوله إلى بر الأمان؛ مؤكدا أن الاتحاد يعمل جاهدا خلال المرحلة الحالية على إعادة تفعيل وتنشيط رياضة الدراجات بفض الدعم الكريم من الحكومة اليابانية ،وموجها الشكر لبرنامج الأمم المتحدة واللجنة الأولمبية على جهودهما في هذا المجال
ولفت د. تمراز إلى أن هذه البطولة هي باكورة عمل الاتحاد في الموسم الجاري، وسينفذ المزيد من الأنشطة على مدار الشهور القادمة،وهو يعمل من اجل الرقي بعمل الاتحاد دوما نحو الأفضل، وانتظام بطولاته.
بدوره شكر د.اسعد المجدلاوي كل من ساهم في إنجاح وتقديم كافة الدعم لهذا الإتحاد للمساعدة في تنفيذ وتفعيل هذه الرياضة بأقل الإمكانيات التي يعيشها الإتحاد والرياضة بشكل عام بمحافظات غزة؛ متمنيا مزيدا من التقدم والنجاح الرياضي في قطاع غزة.وبارك للفائزين الفوز بالسباق ،وتمنى أن تقلع رياضة الدراجات الهوائية وتتطور، وان تجد لها مكانا بين الرياضات الأخرى باستمرار.
من جانبه أكد أبو سعيد غزة على استمرار الدعم والمساندة من برنامج UNDB للرياضة والرياضيين بغزة والاستمرار في تطوير، وتفعيل الأنشطة الرياضية؛كونهم مهتمين بشريحة الشباب والرياضة التي تشكل الفئة الأكبر بين السكان، واعدا بتنفيذ المزيد في الأنشطة الرياضة في قطاع غزة .
وفي ختام الحفل جرى تكريم الفائزين العشر الأوائل لهذه البطولة كأبطال قطاع غزة لبطولة طوكيو(2)وتوزيع الدروع والهدايا التذكارية عليهم، وهم على النحو الأتي : الأول: محمد عطا الله الجامعة الإسلامية.
الثاني: يوسف أبو طيور الجامعة الإسلامية.
الثالث: علاء الدالي خدمات رفح.
الرابع: علي نصار خدمات رفح.
الخامس: علاء قدوم الجامعة الإسلامية.
السادس: هارون مسلم الجامعة الإسلامية.
السابع: أكرم أبو مغصيب نادي الريان.
الثامن: باسل منيفي نادي الريان.
التاسع: يحيى شمعون خدمات رفح.
العاشر: رامي أبو شملة الجامعة الإسلامية.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.net/news6201.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.