آخر الأخبار :

اتحاد كرة السلة يرسخ ضوابط إدارية وفنية جديدة وصولا إلى كيان قوي يرتقي باللعبة

عقد مجلس إدارة الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة اجتماعا هاما ظهر السبت مابين محافظات الوطن الجنوبية ،وبالتواصل تلفونيا مع رئيس الاتحاد المركز خضر عبارة ؛ وذلك بحضور محمد العمصي الأمين العام المساعد للجنة الأولمبية الفلسطينية وأعضاء اتحاد اللعبة بمقر اللجنة بمدينة غزة.
وتم خلال الاجتماع مناقشة كافة التفاصيل المتعلقة بالعمل الإداري والفني والمالي للاتحاد الفلسطيني لكرة السلة ، حيث تم وضع ضوابط واليات تواصل جديدة لمركزية الاتحاد ورؤساء اللجان ، وإزالة المسببات والمعيقات التي حدثت خلال الفترة الماضية من عمر الاتحاد، والتي أوجدت نوعا من الاختلافات في الرأي واليات العمل.
من جانبه ثمن محمد العمصي الأمين العام المساعد للجنة :"الروح الإيجابية والتحلي بالمسئولية لأعضاء الاتحاد ؛مثمنا دور رئيس الاتحاد ونائبه وكافة أعضاء الاتحاد في ترسيخ لغة الحوار الهادف والرؤية الثاقبة نحو الانطلاق الفعلي في مآسسة عمل الاتحاد، وإيجاد كيان قوي يساهم في الرقي الكبير والمنشود للعبة الشعبية الثانية.
واتفق أعضاء الاتحاد على مواصلة وضع الحلول لكافة الإشكاليات القائمة عبر تكثيف المشاورات وترسيخ الآليات الجديدة؛ وصولا إلى تحقيق الأهداف المرجوة.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.net/news6200.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.