آخر الأخبار :

في لقاء نظمه مركز الدراسات السياسية والتنموية الكاتبة الجنوب إفريقية شناز فاريد تؤكد أن كفاح الشعب الفلسطيني مصدر إلهام لكل أحرار العالم

قالت الكاتبة والناشطة الجنوب إفريقية شناز فاريد في لقاء حواري عقده مركز الدراسات السياسية والتنموية الأربعاء 12 يوليو 2017 لمناقشة كتاب "غزة المنسية ..رحلة امرأة إلي سجن مفتوح" أن تجربة الشعب الفلسطيني في كفاحه من أجل الحرية هي مصدر الهام لكل أحرار العالم.
وكانت الكاتبة شناز قد ألفت كتاب غزة المنسية ووثقت فيه أحوال قطاع غزة والمعاناة التي يسببها الاحتلال الإسرائيلي للسكان هناك، وذلك عبر زيارة قامت بها الكاتبة وعايشت المجتمع الغزي عن قرب.
وفي افتتاح اللقاء، قال الأستاذ أكرم السطري عضو مجلس إدارة مركز CPDS، أن الكتاب يأتي كجهد جبار لدعم القضية الفلسطينية وتسليط الضوء على جوانب المعاناة التي يقاسيها الشعب الفلسطيني وخاصة المرأة الفلسطينية بسبب الاحتلال الاسرائيلي والحصار الذي يفرضه على غزة، مثنياً على جهود الكاتبة شناز في دعم الشعب الفلسطيني وقضاياه الإنسانية.
اللقاء الذي عقد باللغة الانجليزية تضمن عدد من المشاركات من الحضور، حيث تحدثوا عن تقديرهم للجهود المبذولة من كل الأطراف التي تدعم قضايا الشعب الفلسطيني وخاصة الكاتبة شناز.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.net/news6198.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.