آخر الأخبار :

افتتاح منافسات بطولة تصنيف لاعبي منتخب فلسطين للبلياردو والسنوكر بنادي الجلاء غزة

افتتحت صباح الجمعة 14/7 منافسات بطولة تصنيف لاعبي المنتخب الوطني للبلياردو والسنوكر في المحافظات لجنوبية على طاولات نادي الجلاء ،وبتنظيم من الاتحاد الفلسطيني للعبة، وبالتعاون مع نادي الجلاء، وبرعاية رابطة محبي وعشاق النادي الأهلي المصري بفلسطين.
وحضر افتتاح البطولة رئيس الاتحاد عماد مقداد ،وعلاء خالد رئيس رابطة محبي الأهلي وأسامة عمر الناطق باسم الرابطة إضافة إلى اللجان الفنية والإدارية المشرفة على البطولة، وعدد من الشخصيات والإعلاميين الرياضيين.
ويشارك في البطولة 23 لاعبا من مختلف مناطق محافظات غزة ،ومن اللاعبين المصنفين والمسجلين رسميا في صفوف وكشوفات الاتحاد، وتستمر فعالياتها على مدار يومي الجمعة والسبت ،على أن يتم تتويج الفائزين بالمراكز الأولى في احتفال يقام لاحقا بنادي الجلاء.
وتجري منافسات البطولة بنظام تقسيم اللاعبين المشاركين إلى 8 مجموعات بواقع 4 لاعبين لكل مجموعة ،وفي ختام التصفيات الأولى سيتم تحديد رؤساء المجموعات المتأهلين للأدوار التالية.
وخلال منافسات البطولة قدمت رابطة محبي وعشاق الأهلي المصري راعية البطولة وجبة الغذاء للاعبين المشاركين، ولجان الاتحاد المعتمدة ،والضيوف الحاضرين.
رئيس الاتحاد المركزي عماد مقداد قال خلال متابعاته لمنافساتها :""أن البطولة تعد الأولى التي يقيمها الاتحاد خلال الموسم الجاري 2017، وبعد تكليف مجلس الإدارة الجديد الحالي مطلع شهر مارس الماضي، وتهدف إلى تحديد لاعبي المنتخب الوطني المشاركين في الاستحقاقات العربية والدولية مستقبلا.
بدوره قال أسامة عمر المتحدث الرسمي للرابطة :أن رعاية هذه البطولة تأتي ضمن دعم الألعاب الرياضية الفردية وفي سياق الدور المجتمعي التي تقوم به الرابطة في المجال الرياضي تجاه أبناء شعبنا الفلسطيني.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.net/news6174.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.