آخر الأخبار :

الاتحاد الفلسطيني لرياضة السيارات والدراجات النارية والهوائية يختتم ورشة عمل بعنوان إدارة سباقات الطرق

نفذ الإتحاد الفلسطيني لرياضة السيارات والدراجات النارية والهوائية ورشة عمل بعنوان إدارة سباقات الطرق لرياضة الدراجات الهوائية في حرم جامعة الأقصى فرع خان يونس، وذلك مساء يوم الأربعاء الموافق 12/7/2017م.
وجرت فعاليات الورشة بحضور أعضاء الإتحاد الدكتور سعيد تمراز رئيس الإتحاد وإياد العسلي عضو الإتحاد رئيس لجنة العضوية والانضباط، ومقدمي، ورشة العمل تامر قشطة رئيس لجنة الحكام ،وغالب شيخ العيد نائب أمين سر عضو الإتحاد
كما ضمت الورشة الطاقم التحكيمي للإتحاد البالغ 15 حكما ،واللجان العاملة ،المسابقات ،الفنية ،الحكام العضوية والانضباط، عدد من مدربي اللعبة الكابتن أحمد الدرة ،جابر المصري ،محمود المشهراوي، حسن حرب،علاء قدوم، وعدد من أبطال اللعبة بطل فلسطين الكابتن محمد عطا الله،ومن المهتمين باللعبة ،وعدد من طلاب ومحاضري التربية الرياضية.
وأكد د.تمراز أن الهدف من الورشة الأول تشكيل منتخب للدراجات الهواية، وسيتم العمل خلال الأيام القادمة بكافة المقومات المتاحة والدورات التأهيلية للطواقم العاملة على مستوى دولي ،و إستقطاب عدد من الخبراء الدوليين لهذه الرياضة، وسيكون هناك أول بطولة عربية للشباب والكبار في شهر نوفمبر بوجود طاقم تدريبي مؤهلين لإعداد اللاعبين في كافة السباقات.
وتحدث قشطة عن أنواع السباقات الدولية بكافة أنواعها وتفاصيلها بشكل مبسط عدة فقرات عرض مادة نظرية ،و مادة مرئية لبطولات دولية بكافة تفاصيلها وتوضيحها للحضور والاستفادة منها في إدارة البطولات القادمة للإتحاد وكيفية التعامل مع اي حدث خلال البطولات ،والنقاش في كافة التفاصيل مع الحضور.
حيث قامت اللجنة الإدارية لبطولة طوكيو (2) بتوزيع المهام الميدانية لكل اللجان والطواقم العاملة فالبطولة التي سوف تقام مساء يوم السبت الموافق 15/7/2017م وأختتم د. تمراز ورشة العمل بالشكر لكل من يساهم ويعمل ويدعم الإتحاد ويزيد من تنمية الرياضة والرقي بها في فلسطين كأي دولة والشكر للطاقم العامل على
إنجاح هذه المسيرة لرياضة الدراجات بأقل الإمكانيات والظروف التي يعيشها الإتحاد في محافظات الوطن الجنوبية.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.net/news6173.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.