آخر الأخبار :

فرق المشتل وفلسطين والعودة والرباط تتفوق على شباب الزيتون والوفاق والشوكة والمصدر

في ختام منافسات الجولة الأولى لبطولة طوكيو الثانية للشباب بكرة القدم فقد فازت أندية المشتل وفلسطين والعودة والرباط على نظيرتها شباب الزيتون والوفاق والشوكة والمصدر في ختام منافسات الجولة الأولى للبطولة التي ينظمها اتحاد الكرة برعاية الحكومة اليابانية وبالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي، والخاصة بفئة الشباب تحت 20 عاماً من مواليد 1997 في قطاع غزة.
وقد جاءت النتائج، في فرع غزة والشمال حقق فلسطين فوزاً صعباً على الوفاق2/1، فيما نجح المشتل في الفوز على شباب الزيتون 5/1.
وفي فرع الوسطى والجنوب تفوق العودة على الشوكة 2/0 وفاز الرباط على المصدر 3/2
فازت أندية نماء والرضوان وأهلي البريج وشباب الزوايدة الفوز على السلام وحطين والعطاء والأقصى، فيما تعادل سلباً اتحاد دير البلح وشباب المغازي، وذلك ضمن نفس البطولة تحت 20 عاماً من مواليد 1997 في قطاع غزة- بطولة طوكيو الثانية.
كما نجح فريق نماء في الفوز على السلام 1-صفر، على ملعب بيت حانون، وتفوق الرضوان على حطين بنتيجة 3-صفر على ملعب فلسطين في فرع غزة والشمال.و فاز شباب الزوايدة على الأقصى بنتيجة 2-صفر، وتعادل اتحاد دير البلح وشباب المغازي سلباً.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.net/news6164.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.