آخر الأخبار :

وفد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يلتقي بلجان اتحاد الكرة

اجتمع وفد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مع اللجان العاملة باتحاد الكرة يوم الخميس بمقر الاتحاد بحضور إسماعيل مطر عضو الاتحاد، عمر أبو حاشية الأمين العام ونائبه سامي أبو الحصين، فراس أبو هلال المدير التنفيذي للاتحاد.
ورحب مطر بوفد الاتحاد الآسيوي، متمنياً أن تشكل تلك الزيارة خطوة نحو تطوير أداء اللجان العاملة على الصعيدين الإداري والفني.
وأكد مطر أن وفد الاتحاد الآسيوي يتطلع من تلك الزيارة للوقوف على أهم المعيقات والمشاكل التي تواجه الاتحاد ولجانه المختلفة في تنفيذ أنشطته وبرامجه للعمل على مساعدة اللجان في مواجهة التحديات والصعوبات التي تواجههم.
من جهته أكد أبو حاشية أن الهدف من الزيارة إيجاد آليات خاصة بتطور العمل داخل لجان الاتحاد بما يواكب التطورات في الاتحادين الآسيوي والدولي.
وأضاف أبو حاشية أن الوفد سيطلع على الإشكاليات التي تعيق عمل اللجان، مشدداً على أهمية وجود خطة عمل متكاملة لتطوير لعبة كرة القدم من الجوانب الفنية والإدارية.
بدوره اعتبر ديفيد بورخا مسئول التطوير في الاتحاد الآسيوي أن الزيارة تأتي للإطلاع على الأوضاع الرياضية في غزة، معتبراً أن البنية التحتية الرياضية بحاجة للتطوير.
وقال بورخا " نتفهم الأوضاع الصعبة التي تعيشونها وجئنا من أجل المساهمة بحل بعض الإشكاليات التي تواجهكم لإقامة الأنشطة الرياضية"، مؤكداً التزام الاتحاد الآسيوي بتقديم المساعدة بكل ما يملك وإيجاد الحلول الممكنة لتطوير العمل.
واستمع الوفد إلى المشاكل والمعيقات التي تواجه عمل اللجان المختلفة من خلال التركيز على الإشكاليات التي تواجه العمل من خلال انعدام البنية التحتية الرياضية المتمثلة بالملاعب التي لا تستطيع أن تستوعب حجم المباريات على صعيد بطولات الدوري والكأس والفئات العمرية.
كما وتطرق الاجتماع إلى المعيقات الإسرائيلية والإجراءات العقابية بحث اللاعبين والمدربين والحكام من خلال منعهم من التنقل ما بين محافظات الوطن مما يؤثر على تطوير منظومة اللعبة.
وأوصي الاجتماع بضرورة أن يقوم الاتحاد الآسيوي بمزيد من الضغط من خلال الاتحاد الدولي الاحتلال الإسرائيلي لوقف الانتهاكات التي تمارسها بحق الرياضيين الفلسطينيين.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.net/news6162.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.