آخر الأخبار :

شباب خان يونس ينتزع لقب بطولة المرحوم نايف عبد الهادي للكرة الشاطئية

انتزع نادي شباب خان يونس لقب دوري المدرب المرحوم نايف عبد الهادي لكرة القدم الشاطئية 2017 في نسختها الثانية،اثر تغلبه على الجلاء من أندية الدرجة الأولى بركلات الترجيح بنتيجة 2-صفر، عقب تعادلهما في الوقت الأصلي للمباراة النهائية التي أقيمت على ملعب الشرطة بمدينة غزة، برعاية مؤسسة أمواج الرياضية.
واحتفل الفريق بقيادة مدربه علي دحلان باللقب ، حيث حملوا قائد الفريق محمد السميري، والمدرب دحلان على الأعناق وهتفوا لهم بالفوز الجديد الذي يضاف إلى إنجازاتهم.
وقد جرى اللقاء النهائي بحضور وفد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الذي يزور قطاع غزة، في مقدمته ديفيد بورخا مستشار رئيس الاتحاد، وعبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وإبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد الكرة وعمر أبو حاشية الأمين العام لاتحاد الكرة، وفراس أبو هلال المدير التنفيذي للاتحاد من محافظات الشمال، وأعضاء الاتحاد إسماعيل مطر، وعصام قشطة، وبشير أبو النجا، وسعيد أبو سلطان، والعقيد أسامة حسونة من شرطة المرور والنجدة، وعدد من الشخصيات الرياضية وحشد كبير من الجماهير.
وفي تفاصيل المباراة فقد جاءت قوية ومثيرة ومليئة بالفرص والأهداف، وتمكن إسلام أبو عبيدة من التقدم للشباب من صاروخية قبل أن يضيف الهدف الثاني وعزز إسماعيل جبر النتيجة بهدف ثالث, لكن حمزة سلامة قلص الفارق للجلاء.وأبقى الجلاء على صحوته، وسجل له سلامة الهدف الثاني, قبل أن يرد حازم شكشك بهدف رابع، غير أن المتألق مؤمن المدهون تمكن من تسجيل الثالث للجلاء، ليعود سلامة من جديد وعادل النتيجة للجلاء.إلا أن الشباب تعادل بإصراره عبر حازم شكشك.وفي الشوط الإضافي تمكن المدهون من التقدم للجلاء، وأحرز السادس، لكن إسلام أبو عبيدة تعادل للشباب.
وفي ركلات الترجيح، تألق حارس الشباب أبو سمرة، وتصدى لركلتي حمزة سلامة، ومحمود الطلاع، فيما سجل للشباب حازم شكشك، ومحمد أبو موسى.
وقد جرى تكريم طاقم الحكام، والهداف للاعب أبو عبيدة, وأبو سمرة جائزة أفضل حارس, وتسلم الجلاء الميداليات الفضية والمركز الثاني, فيما تسلم قائد الشباب
الكأس والميداليات الذهبية.وكان شباب خان يونس أقصى حامل اللقب الصداقة من البطولة مبكراً, ، ليكون الفريق الثاني بعد الصداقة الذي يتوج باللقب السابق.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.net/news6161.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.