آخر الأخبار :

جمعية فلسطين تجمعنا زارت مؤسسة رعاية شؤون اسر الشهداء والجرحى في لبنان


زار كل من الأخوة الأعضاء في جمعية فلسطين تجمعنا المؤلف من: الأخوة مفيد زيد وحسين أبو العردات و نبيل الرفاعي والأستاذ وسيم الوني وعفيف النسر عند الحادية عشر من صباح يوم الثلاثاء مؤسسة رعاية شؤون أسر الشهداء والجرحى التابعة لمنظمة التحرير الفلسطينية في مقرها الرئيسي في لبنان في مدينة صيدا، وكان في إستقباله مدير عام المؤسسة الاخ شريف السوقي "أبو أيمن" والمدير الإداري أيمن السوقي والمدير المالي أنور رحيل وعدد من طاقم وإداريي المركز.

ورحب الأخ شريف بالإخوة في جمعية فلسطين تجمعنا وجرى حديث عام حول الأوضاع السياسية العامة المتعلقة بشؤون اللاجئين الفلسطينيين في لبنان.
وشكرهم على زيارتهم، وقدم شرحاً مفصلاً عن سير وآليات عمل مؤسسة رعاية اسر الشهداء والجرحى، وهي إحدى مؤسسات منظمة التحرير الفلسطينية.

وشرح الأخ شريف السوقي أهداف المؤسسة وعن فروعها ودوائرها التي تكفل انتظام العمل وتقديم الخدمات وتشمل دائرة الشؤون المالية والإدارية ودائرة المساعدات والدعم الاجتماعي ودائرة الرعاية والتأهيل ودائرة التدقيق ودائرة الحاسوب ودائرة الإرشاد المهني.

وقدم المدير الإداري السيد أيمن السوقي شرحاً مفصلاً عن البرامج والخدمات التي تعنى بتقديم المخصصات النقدية والعينية للأسر المعتمدة لدى المؤسسة، ونظام الكفالة الصحية ويختص بتقديم الرعاية الصحية وتوفير الاحتياجات الصحية المتوفرة والكفالة التعليمية الخ آخره من الخدمات الإجتماعية.

وتحدث عن مراحل تطوير العمل الإداري للمؤسسة في لبنان، لتسهيل كافة الإجراءات والمعاملات الخاصة بالمستفيدين من المؤسسة من خلال البنوك ومن خلال نظام إداري كامل ومتكامل من النواحي اللوجستية بما يخفف عن المستفيدين معاناة التواصل مع المؤسسة.

وأعرب اعضاء جمعية فلسطين تجمعنا عن تقديرهم الكبير للدور الهام واللافت الذي تقوم به مؤسسة رعاية أسر الشهداء والجرحى، وأبدوا إعجابهم بآليات العمل الإداري الذي وضعته المؤسسة في لبنان.

وقدم الإخوة في فلسطين تجمعنا درعاً تذكارياً للأخ شريف تقديراً لهُ ولدورهِ المميز في إدارة مؤسسة رعاية أسر الشهداء والجرحى.

وفي ختام الزيارة جال أعضاء جمعية فلسطين تجمعنا على أقسام ومكاتب وموظفي المؤسسة.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.net/news6093.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.