آخر الأخبار :

التعليم بغزة تكرم مدير برنامج المياه في اليونسيف

كرّمت وزارة التربية والتعليم العالي، مدير برنامج WASH ( المياه والصرف الصحي ) في اليونسيف بقطاع غزة السيد "سبستيان تروفاوت"، بعد انتهاء عمله الذي استمر لمدة عامين.
وقام بالتكريم د. زياد ثابت وكيل الوزارة، بحضور م. جمال عبد الباري مدير عام الأبنية، ود. تسير الشرفا مدير عام الصحة المدرسية، وم. إيمان عقيل من اليونسيف.
وأشاد د. ثابت بالسيد سبستيان وبرنامج WASH الذي تم تطبيقه بالتعاون بين الوزارة واليونسيف خلال العامين الماضين في مجال المياه والصرف الصحي وموائمة مراكز الإيواء في المدارس.
وأوضح، أن هذا التعاون كان له الأثر الفعّال في خدمة العملية التعليمية، مؤكداً استعداد وزارته على التعاون المشترك مع مختلف المؤسسات لما فيه من منفعة للتعليم في فلسطين وقطاع غزة ، متمنياً التوفيق للسيد سبستيان في عمله المستقبلي.
بدوره، أعرب السيد سبستيان تروفاوت، عن سعادته بالعمل والتعاون مع الوزارة في الفترة الماضية، مشيراً إلى أنه وجد هناك خطط وجهود وبرامج تعليمية مميزة برغم التحديات القائمة، متمنياً التوفيق والتميز دوماً لوزارة التعليم.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.net/news6062.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.