آخر الأخبار :

سعد يتلقى درعاً تكريمياً من مركز رؤية للدراسات والأبحاث في فلسطين


استقبل أمين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد في مكتبه الأستاذ وسيم الوني ممثلا عن مركز رؤية للدراسات والأبحاث في فلسطين بحضور عضو اللجنة المركزية للتنظيم عبد الحليم عنتر والحاج مفيد زيد رئيس جمعية فلسطين تجمعنا. حيث سلم الوني سعد درعاً تكريمياً من مركز رؤية للدراسات والأبحاث في فلسطين تقديرا لمواقفه الداعمة للشعب الفلسطيني، كما تلقى سعد خلال اللقاء اتصالا من الدكتور مصطفى الزقوت رئيس المركز في غزة- فلسطين الذي أشاد بسعد وبمواقفه الداعمة للقضية الفلسطينية وحقوق الشعب الفلسطيني.

مركز رؤية للدراسات والأبحاث هو مؤسسة دراسات وأبحاث وتدريب مستقلة، تأسست في غزة، في مطلع عام 2015م، يُعنى المركز بالدراسات الاستراتيجية والأكاديمية واستشراف المستقبل، ويُغطي مجالُ عملِهِ العالمين العربي والإسلامي، ويعطي اهتماماً خاصاً بالقضية الفلسطينية، وبدراسة الصراع مع الكيان الإسرائيلي، وكل ما يرتبط بذلك من أوضاع فلسطينية وعربية وإسلامية ودولية.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.net/news6000.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.