آخر الأخبار :

فرق أندية الشجاعية والصداقة وشباب جباليا والأهلي تتأهل للمربع الذهبي من بطولة أمواج الرمضانية لكرة القدم

تأهلت فرق أندية "الشجاعية والصداقة وشباب جباليا والأهلي" إلى المربع الذهبي من بطولة أمواج الرمضانية لخماسيات كرة القدم, بعدما عبرت دور الثمانية بنجاح على حساب فرق أندية "الجلاء والزيتون وغزة الرياضي والهلال" على التوالي, وذلك مساء الاربعاء14-6-2017 على ملعب اليرموك بمدينة غزة, بتنظيم من مؤسسة أمواج الرياضية, برعاية جامعة فلسطين وبإشراف الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.
نتائج المباريات
ووسط حضور جماهيري كبير تواصلت الإثارة والمتعة في بطولة أمواج وفي دو الثمانية أقيمت أربعة لقاءات متتالية, وفي المباراة الأولى فاز الشجاعية على الجلاء بصعوبة بركلات الحظ الترجيحية "5-4" بعدما انتهى الوقت الأصلي للقاء بالتعادل الايجابي بهدفين لكلاً منهما, سجل هدفي الشجاعية "فرج جندية وخيري مهدي", بينما سجل هدفي الجلاء "بلال النجار", ويدين الشجاعية بفوزه للحارس معتز المشهراوي الذي سجل ركلت الترجيح الحاسمة, ليصعد الشجاعية ويواجه الصداقة في نصف نهائي البطولة.
وعلى الملعب الأخر بذات التوقيت صعد شباب جباليا على حساب غزة الرياضي بعدما فاز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف, سجل للشباب "الحارس أحمد عفانة هدفين, ومحمد الملفوح", فيما سجل هدف الرياضي الوحيد "باسل الأشقر", ليقابل شباب جباليا نظيره الأهلي في نصف نهائي البطولة.
وفي المباراة الثالثة تغلب الأهلي على الهلال بأربعة أهداف مقابل هدفين, سجل للأهلي "سامي الداعور, وأحمد حسنين, ومحمد صالح هدفين", فيما سجل هدفي الهلال "محمد حسان وأشرف مرزوق", ليصعد الأهلي لمقابلة شباب جباليا بنصف النهائي.
وأكمل الصداقة أضلاع المربع الذهبي لنصف النهائي بعدما فاز على نظيره الزيتون بهدفين نظيفين سجلهما "محمد أبو توهه".
وأدار اللقاءات تحكيمياً طاقم حكام تكون من : "أمين عويص, وسامح القصاص, وأدهم عبد العال, ومحمد السدودي, وحازم معروف".
موعد مباريات المربع الذهبي والنهائي
وحددت اللجنة المشرفة على تنظيم البطولة موعد مباريات دور نصف النهائي والذي سيقام يوم السبت المقبل 17-6-2017, كما حددت اللجنة موعد نهائي البطولة يوم الثلاثاء المقبل 20-6-2017.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.net/news5977.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.