آخر الأخبار :

فوزان وثلاث تعادلات في دور المجموعات ببطولة أمواج الرمضانية لأندية غزة والشمال برعاية جامعة فلسطين

تواصلت مساء امس الجمعة 10-6-20177 مباريات بطولة "أمواج" الرمضانية لكرة القدم الخماسية لأندية غزة والشمال, على ملعب اليرموك بمدينة غزة عند الساعة العاشرة مساءً, برعاية جامعة فلسطين وبإشراف الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.
وأقيمت خمس لقاءات ضمن دور المجموعات في البطولة وفاز فريق غزة الرياضي على الجلاء, كما فاز الصداقة على المجمع الإسلامي, وشهد اليوم ثلاث تعادلات لفرق الهلال والتفاح, والشاطئ والأهلي, والشجاعية وشباب جباليا.
حضور جماهيري كبير
وتواصلت مع هذه المباريات الإثارة والمتعة والأمسيات الرمضانية الكروية بحضور جماهير كبير ملأ المدرج الشرقي وجنبات الملعبين, وإلى جانب الجماهير عدد كبير من الرياضيين ورؤساء الأندية المشاركة في البطولة.
فوزان مهمان
عزز فريق نادي غزة الرياضي فوزه في مباراته الاولى بفوز جديد على حساب فريق نادي الجلاء بأربعة أهداف مقابل هدفين, ضمن المجموعة الأولى, وتناوب على تسجيل رباعية الرياضي "محمد كحيل, وباسل الأشقر, وسائد أبو فارس, ومؤيد إسماعيل", فيما سجل ثنائية الجلاء "مؤمن المدهون", وبهذا الفوز رفع الرياضي رصيده إلى 6 نقاط محتلاً صدارة المجموعة, وبقي رصيد الجلاء 3 نقاط بالمركز الثاني.
وعوض الصداقة خسارته السابقة أمام الشجاعية بفوز على المجمع الإسلامي, بهدفين مقابل هدف, لحساب المجموعة الثاني, سجل ثنائية الصداقة "عبد العزيز قاسم", فيما سجل هدف المجمع الوحيد "محمد الدلو", ليرفع الصداقة رصيد إلى 3 نقاط في المركز الثالث, بينما بقي المجمع دون أي نقاط.
ثلاث تعادلات
تعادل فريق نادي خدمات الشاطئ والأهلي إيجابياً بهدفين لمثلهما, لحساب المجموعة الأولى, سجل للشاطئ "مجدي المغربي, وأحمد أبو حسنين", بينما سجل للأهلي "سامي الداعور وحسن هتهت", ووضع الشاطئ في جعبته نقطة واحدة في المركز الثالث بفارق الأهداف عن الأهلي الذي يمتلك برصيده نقطة واحدة في المركز الرابع.
كما وتعادل فريق نادي اتحاد الشجاعية وشباب جباليا ايجابياً بهدف لمثله, لحساب المجموعة الثانية, وسجل هدف الشجاعية "علاء عطية", بينما سجل هدف شباب جباليا "محمد ماضي", ليرفع الشجاعية رصيده إلى أربع نقاط وهو ذات الرصيد من النقاط الذي يمتلكه شباب جباليا.
وضمن المجموعة الثالثة تعادل فريقا الهلال والتفاح سلبياً, ليرفع الهلال رصيده إلى 44 نقاط في المركز الأول, فيما بقي التفاح بلا نقاط في المركز الثالث.
أدار اللقاءات تحكيمياً : " أمين عويص وسامح القصاص وأدهم عبد العال ومحمد السدودي وحازم معروف"
قرار انضباط
قررت اللجنة المنظمة للبطولة عقب الاجتماع الذي عقدته مساء الجمعة إيقاف لاعب الشاطئ حسام أبو قينص مباراة واحدة إضافة إلى عقوبة الطرد, وتمنت اللجنة من فرق الأندية المشاركة في البطولة تضافر كل الجهود من أجل انجاح البطولة وخروجها بالشكل المشرف لرياضتنا الفلسطينية.
لقاءات ختام دور المجموعات
تختتم مباريات دور المجموعات مساء الأحد المقبل 11-6-20177, حين تقام خمس لقاءات حيث يلعب ضمن المجموعة الأولى "الشاطئ والجلاء, ويقابل غزة الرياضي نظيره الأهلي", وفي المجموعة الثانية " المجمع سيواجه الشجاعية, وشباب جباليا يقابل الصداقة", وفي المجموعة الثالثة يواجه "الزيتون نظيره التفاح".




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.net/news5969.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.