آخر الأخبار :

أمواج وجامعة فلسطين تفتتحان بطولتهما الرمضانية لكرة القدم لأندية غزة والشمال

افتتحت مساء الأربعاء 7-6-20177 بطولة "أمواج" الرمضانية لكرة القدم الخماسية لأندية غزة والشمال, على ملعب اليرموك بمدينة غزة عند الساعة العاشرة مساءً, برعاية جامعة فلسطين وبإشراف الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.
وشهد اليوم الافتتاحي للبطولة حضور عبد السلام هنية رئيس مجلس إدارة مؤسسة أمواج الإعلامية ود. سالم درويش عميد شؤون الطلبة, نيابة عن رئيس جامعة فلسطين د. سالم صباح وأعضاء الهيئة التدريسية, ولفيف من رؤساء الأندية والشخصيات الرياضية.
وقال د. درويش أن جامعة فلسطين تعتز وتفتخر برعاية هذه البطولة التي تبشر بالتميز, متمنياً التوفيق والنجاح لكافة الفرق وحثهم على التحلي دائماً بالصبر واللعب النظيف وهنأ الجميع بمناسبة شهر رمضان المبارك, وأكد أن جامعة فلسطين ستبقى دائماً بجانب الرياضيين وستقدم لهم كل وسائل الراحة التعليمية من خلال الدراسة فيها.
بدوره هنأ عبد السلام هنية كل الحاضرين وشكر جامعة فلسطين على رعاية البطولة وتمنى أن التوفيق لكافة الفرق المشاركة وأن تكون البطولة عبارة عن أمسيات رياضية رمضانية تعبر عن الصورة المميزة لرياضتنا الفلسطينية, كما وشكر اللجنة المنظمة للبطولة المكونة من "الكابتن إسماعيل المصري والكابتن سعدي سنونو والكابتن عبد الحميد مهنا والصحفي حسام الغرباوي" على جهودهم لإنجاح البطولة.
وتلاها عرض لفرقة الدبكة التي قدمت لوحة تراثية مميزة من الدبكة الشعبية, وأعطيت إشارة البدء لانطلاق المباريات بشكل رسمي, حيث أقيم في اليوم الافتتاح خمس لقاءات انتهت جميها بالفوز.
نتائج المباريات
وفي المباراة الأولى فاز غزة الرياضي على الشاطئ بثلاث أهداف مقابل هدف لحساب المجموعة الأولى, سجل للرياضي "مؤيد إسماعيل, وحازم أبو شنب هدفين", بينما دون هدف الشاطئ الوحيد "محمد السدودي" ليحصد الرياضي أول ثلاث نقاط في البطولة.
وعلى الجانب الأخر من الملعب أقيمت بنفس التوقيت مباراة أخرى حقق خلالها شباب جباليا فوزه الأول على نظيره المجمع الإسلامي بهدفين مقابل هدف لحساب المجموعة الثانية, أحرز هدفي شباب جباليا "محمد الملفوح ومحمد ماضي", فيما سجل للمجمع هدفه الوحيد "إبراهيم شحادة", ليضع شباب جباليا في جعبته أول ثلاث نقاط.
وبهدف وحيد فاز الجلاء على نظيره الأهلي لحساب المجموعة الأولى, سجل هدف المباراة الوحيد "مؤمن المدهون", ليحصد الجلاء أول ثلاث نقاط له في البطولة.
وبنفس التوقيت أقيمت مباراة أخرى فاز فيها الشجاعية على نظيره الصداقة بهدفين مقابل هدف, لحساب المجموعة الثانية, وسجل هدفي الشجاعية "علاء عطية", بينما سجل هدف الصداقة الوحيد محمد أبو توهه, ليدون الشجاعية ثلاث نقاط له في البطولة.
وفي المباراة الخامسة فاز الهلال على الزيتون بأربع أهداف مقابل هدفين لحساب المجموعة الثالثة, سجل للهلال "محمد عبيد هدفين, ومحمد حسان هدفين", فيما سجل هدفي الزيتون "محمود العارضة ومحمد الظاظا", ليضع الهلال بجعبته ثلاث نقاط.
وأدار اللقاءات تحكيمياً : أمين عويص ويوسف أبو سمعان وأدهم عبدالعال ومحمد السدودي وحازم معروف".
لقاءات الجمعة
وتتواصل يوم الجمعة 9-6-20177 مباريات البطولة حيث تقام خمس لقاءات حيث يلعب للمجموعة الثالثة "الهلال أمام التفاح", وللمجموعة الأولى "الشاطئ والأهلي", والجلاء وغزة الرياضي", وللمجموعة الثانية "المجمع والصداقة", "الشجاعية وشباب جباليا".




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.net/news5967.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.