آخر الأخبار :

نائب رئيس الوزراء الفلسطيني يتبرع لمستشفى اسرائيلي بأكثر من مليون دولار


اندلعت مشادات كلامية واستهجان واستغراب أبان اعلان الصحافة الاسرائيلية نبأ تبرع نائب رئيس الوزراء الفلسطيني زياد ابو عمرو بمبلغ مالي تجاوز المليون دولار لصالح مستشفى رمبام لعلاج السرطان في حيفا .

الفلسطينييون عبروا عن أستيائهم الشديد بعد تداول النبأ مبدين أستغرابهم كيف أصبحت العمالة والخيانة على عيون الجميع بدون حسيب أو رقيب .

وأستنكر الفلسطينيون عبر التواصل الاجتماعي مثل هذه التصرفات مؤكدين أن حركة فتح ومن على شاكلتها أصبحت مجرد سراب وحديث العودة أصبح لأعودة متسائلين كيف لشخصية فلسطينية يتحدث عن الكفاح والنضال الوطني أن يقدم على مثل هذه الافعال .

وكانت صحف أسرائيلية نقلت مساء اليوم نبأ زيارة نائب رئيس الوزراء الفلسطيني الى مستشفى رمبام في حيفا المحتلة والتقاءه بالاطباء هناك ونبأ التبرع بملايين الدولارات بينما يموت الفلسطينيين جوعا وقهرا ومرضأ بدون أن تحرك السلطة ورجالتها ساكن عن ساكن .




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.net/news5959.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.