آخر الأخبار :

كلية العودة الجامعية تزور رئيس قطاع التعليم والثقافة

زار وفد من كلية العودة الجامعية رئيس قطاع التعليم والثقافة الدكتور كمال أبو عون لتهنئته بالمنصب الجديد.
وضم الوفد كلاً من الدكتور هشام المغاري عميد الكلية، الأستاذ عبد الهادي شبانة المدير الإداري والمالي، المهندس بلال البرعاوي مدير دائرة شؤون الطلبة وخدمة المجتمع، والمهندس محمد حمادة مدير مكتب عميد الكلية.
وبارك الدكتور هشام المغاري تولي أبو عون المنصب الجديد، داعياً الله أن يوفقه ويعنيه على حمل هذه الأمانة، وتحدث في نبذة تعريفية عن الكلية وتخصصاتها وعن الحياة الأكاديمية فيها والمحطات التي مرت بها منذ نشأتها، موضحاً أن خريجي الكلية تميزوا في العديد من المجالات أهمها المسابقات العلمية، والتنافس على الوظائف، واستكمال الدراسات العليا.
من ناحيته رحب الدكتور كمال أبو عون بوفد الكلية الزائر، مؤكداً أن مخرجات كلية العودة والتميز في طرحها للاختصاصات ذات النوعية والخصوصية التي تنفرد عن غيرها من مؤسسات التعليم العالي يعد أحد أهم الروافد لنجاحها وتقدمها، مؤكداً أن وزارة التربية والتعليم تسعى في هذه الآونة لإنجاح امتحانات طلبة الثانوية العامة وتقديم النموذج المثالي في إدارة هذه العملية.
وفي ختام اللقاء قدم وفد الكلية درع تهنئة لأبو عون ودعوه لزيارة قريبة للكلية.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.net/news5950.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.