آخر الأخبار :

اتحاد السلة يعتمد الملعب البيتي لأندية الدوري العام الممتاز في الموسم الجاري

اتخذ الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة في محافظات غزة لأول مرة قرارا باعتماد الملعب البيتي لأندية فرق الدوري العام خلال الموسم الجاري الذي سينطلق في منتصف تموز المقبل.
وجاء القرار خلال الاجتماع الذي عقده الاتحاد مع جمعيته العمومية ، لمناقشة العديد من الاستحقاقات القادمة للإتحاد ، وذلك الخميس بنادي شباب البريج ، بحضور أعضاء الإتحاد ،ورؤساء ومندوبي الأندية.
وأقر الإتحاد تنظيم بطولة الدوري التصنيفي بمشاركة 12 فريقا في الدور الأول، على أن يتم استبعاد الأربعة فرق الأقل حصولاً على النقاط ، ويستكمل الدوري بالفرق الثمانية الأولى ، وستشارك الفرق الأربعة في دوري الدرجة الأولى الذي سيتم تنظيمه .
كما وافقت الجمعية العمومية على اعتماد الملعب البيتي خلال بطولة الدوري، على أن يختار كل نادي ملعبه، بعد الموافقة عليها من قبل لجنة متخصصة ستقرر مدى قابلية تلك الملاعب لاستقبال مباريات البطولة.
وأعلن الإتحاد خلال الاجتماع عن تنظيم بطولة الناشئين مواليد 2000 ، عقب إجازة عيد الفطر مباشرة ، كما وسيتم تنظيم بطولة أخرى للناشئين مواليد 1999 مابين الدور الأول والثاني للدوري التصنيفي.
وأوضح الإتحاد للأندية الآلية التي سيتم من خلالها توزيع مكافآت شركة جوال للفرق، بحصول صاحب المركز الأول على مبلغ 7000 دينارا ، والثاني على مبلغ 5000 دينارا ، والثالث على مبلغ 2700 دينارا ، و1200 دينارا للفرق من المركز الرابع وحتى المركز الثامن.
وثمنت الجمعية دور الإتحاد في تنظيم بطولة الكأس الأخيرة ، وحرص الإتحاد على تطوير اللعبة ، كما ووافقت بالإجماع على كافة الخطوات التي سيخطوها الإتحاد خلال الفترة القادمة .
ويشارك ناديا جمعية الشبان المسيحية وبيت حانون الرياضي لأول مرة منذ سنوات طويلة في الدوري،كما ستشهد البطولة عودة خدمات خان يونس للمشاركة في بطولة الدوري بعد الانقطاع لأكثر من خمس سنوات.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.net/news5935.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.