آخر الأخبار :

قطر تطلب من أعضاء بحماس مغادرة الدوحة

ذكرت قناة الميادين أن قطر سلمت حركة حماس لائحة بأسماء أعضاء في الحركة مطلوب مغادرتهم العاصمة القطرية الدوحة بشكل فوري استجابة لضغوط بعض الدول العربية الخليجية.

ونقلت القناة عن مصادر دبلوماسية تأكيدها أن قطر أعربت عن أسفها لاتخاذ هكذا خطوة بسبب ضغوط خارجية، مشيرة إلى أن اللائحة ضمت بشكل رئيسي أسماء أعضاء قياديين في حماس يقيمون في الدوحة ويتولون التنسيق مع قيادة الحركة في الضفة الغربية.

وبينت المصادر أن اللائحة التي سلمها مسؤول قطري لقيادة حماس في الدوحة ضمت بشكل رئيسي أسماء أعضاء في حماس يتولون التنسيق مع قيادة الحركة في الضفة الغربية، موضحة أن اللائحة التي تسلمتها حماس أولية وتضم أسماء وردت في تحقيقات إسرائيلية مع أسرى في سجون الاحتلال.

وأفادت المصادر أن المسؤول القطري تمنى على حماس “الاستفادة من مسؤولي الداخل في التواصل مع الضفة بدلا من مسؤولي الخارج”، موضحة أن المسؤول القطري تحدث عن ضغوط خارجية على الدوحة طالبتها بطرد قيادة حماس من أراضيها، مبديا أسف بلاده بشأن الخطوة.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.net/news5932.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.