آخر الأخبار :

بيان صادر عن لجنة النازحين الفلسطينين من مخيمات سوريا في البداوي

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان صادر عن لجنة النازحين الفلسطينين من مخيمات سوريا في البداوي

ومن لا يشكر الناس لا يشكر الله .. بداية نتوجه بالتحية والشكر لجمعية الهلال الاحمر الفلسطيني وادارة مستشفى صفد التي بادرت لتقوم بتوزيع وجبات الافطار لعدد من العائلات النازحة من سوريا بتمويل من الهلال الاحمر الكويتي مشكورين ، وقد رحبت العائلات النازحة بهذا العمل المشكور ، وكنا قد ابدينا عدد من الملاحظات لتحسين الوجبات وهذا تم بلقاء مع ادارة مستشفى صفد ، بهدف تحسين جودة الوجبات . واستمرينا بهذا الطلب .. فنحن لم نرفض الوجبات المقدمة ، ولم نقل انها فاسدة ، بل طالبنا بتحسين جودتها وهذا ما كان مطلبنا ، وكنا في اليوم الاول قد اصدرنا بيان شكر وتقدير للقيمين على الامر وطالبنا بتحسين الوجبات .

ونحن في شهر رمضان المبارك ومعاناة العائلات تزداد ، وشعورا بمعاناة النازحين نطالب جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني بالتواصل مع الهلال الكويتي لاعادة توزيع الحصة الرمضانية للعائلات وتحسين جودتها ليستفيد منها العائلات ، وندعوهم لدراسة امكانية توزيع وجبات افطار صائم غير مطهوه ، .

واخيرا كل الشكر لجمعية الهلال الكويتي والهلال الفلسطيني .
اخوانكم النازحون من سوريا




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.net/news5925.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.