آخر الأخبار :

الصليب الاحمر: عواقب صحية لا رجعة فيها تواجه الأسرى المضربين

دعت اللجنة الدولية للصليب الأحمر "جميع الأطراف والسلطات المختصة إلى إيجاد حل من شأنه تجنب أي خسائر في الأرواح أو إلحاق ضرر لا رجعة فيه على صحة الأسرى الفلسطينيين المضربين عن الطعام منذ 39 يوماً على التوالي".

وقالت اللجنة الدولية في بيان صحفي، اليوم الخميس، إن "أطباء اللجنة الدولية يزورون الأسرى المضربين عن الطعام بإنتظام ويراقبون أوضاعهم عن كثب"، وقال الدكتور غابرييل سالازار، رئيس قسم الصحة في اللجنة الدولية في "إسرائيل" والأراضي المحتلة، "بعد ستة أسابيع من الإضراب عن الطعام، نشعر بالقلق إزاء العواقب الصحية المحتملة التي لا رجعة فيها. من الناحية الطبية، ندخل الآن مرحلة خطرة".

وأشارت اللجنة إلى أنها زادت من عدد موظفيها وأطبائها اللذين يزورون الأسرى المضربين عن الطعام كما كثفت من حوارها الغير علني مع السلطات.

ويواصل نحو 1800 أسير فلسطيني إضرباً مفتوحاً عن الطعام في سجون الاحتلال منذ 39 يوماً على التوالي، في ظل تدهور كبير في أوضاعهم الصحية، ونقل عدد كبير منهم إلى المستشفيات.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.net/news5890.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.