آخر الأخبار :

وفد من صوت الناس في مخيم عين الحلوة تضامناً مع الأسرى المعتقلين في سجون العدو الصهيوني


احياء للذكرى 69 لنكبة فلسطين وتضامناً مع الأسرى البواسل المعتقلين في سجون العدو الصهيوني قام وفد من صوت الناس برئاسة المهندس بلال شعبان بزيارة خيمة التضامن في ساحة أبو جهاد الوزير في مخيم عين الحلوة.

وكان في استقبال الوفد الدكتور عبد الرحمن أبو صلاح أمين سر اللجان الشعبية في منطقة صيدا، وأعضاء اللجنة الشعبية في مخيم عين الحلوة.

أكد شعبان خلال اللقاء على أهمية الالتفاف حول القضية الفلسطينية، وتوحيد الطاقات جميعها واعادة تصويب البوصلة باتجاه القضية المركزية القضية الفلسطينية، وتمنى شعبان أن يتم الإفراج عن الأسرى والمعتقلين في السجون الاسرائيلية معتبرا قضيتهم قضية جميع العرب وكل الأحرار في العالم وليست فقط قضية الفلسطينيين وحدهم . كما تمنى أن يعم الأمن والسلام على مخيم عين الحلوة ، وأن تبقى البندقية الفلسطينية موجهة نحو العدو الصهيوني، كما أكد شعبان باسم الوفد على أهمية حقوق الشعب الفلسطيني مطالبا الدولة اللبنانية بالتعاطي بجدية مع الملف الفلسطيني وحقوقه المدنية في ظل المعاناة التي يعانيها اجتماعيا وانسانيا.

بدوره رحب د. عبد الرحمن ابو صلاح بزيارة وفد صوت الناس وأكد على أهمية العلاقات اللبنانية الفلسطينية وبخاصة العلاقات التي تجمع بين صيدا ومخيم عين الحلوة من نضال وكفاح من أيام الشهيد المناضل معروف سعد والشهيد ياسر عرفات وجهودهم التي كانت تصب في دعم حقوق الشعب الفلسطيني وقضيته. وتابع أبو صلاح و وضع الوفد بالمعاناة التي يعاني منها الشعب الفلسطيني نتيجة الأزمات التي يمر بها الشعب الفلسطيني على كافة الصعد وبخاصة الأوضاع الأمنية الأخيرة التي شهدها مخيم عين الحلوة والأوضاع الاجتماعية والانسانية المزرية.







نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.net/news5854.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.