آخر الأخبار :

أكاديمية الإدارة والسياسة تنظم أمسية شعرية بعنوان عودتنا حق مقدس

نظمت أكاديمية الإدارة والسياسة للدراسات العليا وبالشراكة مع وزارة الثقافة اليوم الأحد 14 /05 / 2017 م الأمسية الشعرية في ذكرى النكبة بعنوان عودتنا حق مقدس.
وحضر الأمسية رئيس أكاديمية الإدارة والسياسة الدكتور محمد إبراهيم المدهون ووكيل وزارة الثقافة الدكتور أنور البرعاوي والنائب الأكاديمي الدكتور عماد الدين أبو رحمة والعديد من الشخصيات والشعراء والمخاتير وكوكبة من باحثين الأكاديمية .
وقال الدكتور محمد المدهون رئيس أكاديمية الإدارة والسياسة نحن كشعب فلسطيني يتذكر الوجع يتذكر وجع النكبة بعد 69 سنة الوجع الصعب وقال أيضا عاش كبارنا وما زال يعيش وعيونهم ترنو إلى فلسطين وما زالوا يسرحون بخيالهم إلى العودة إلى بلادنا المغتصبة المحتلة .
وأضاف أيضا قائلنا نحن جيل لم يعش النكبة بتفاصيلها ولأكن عاش النكبة بآثارها وقال أننا لم نتورث من أهلنا وأجدادنا ولكن ورثونننا مفتاح العودة و ورثونا العهد والقسم على أن نعود إلى هذه الأرض المسلوبة .
فيما تحدث الدكتور أنور البرعاوي وكيل وزارة الثقافة عن الأكاديمية وقال خطت أشواط بأوقات حقيقة قياسية وأنها لم تسجل نجاحا من حيث الإعداد فقط ولكن من الزاد البحثي الذي تزيدة للمكتبة السياسية في هذا القطاع المظلم في هذا القطاع المقاوم في هذا القطاع الذي يمثل النبض الفلسطيني
وكانت هذه الفعالية ضمن سلسلة من الفعاليات التي تقيمها الأكاديمية خلال الفترة بما يخص ذكرى النكبة الفلسطينية " 69 " سنة




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.net/news5805.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.