آخر الأخبار :

مركز مصادر التنمية الشبابية يختتم دورة التصوير الفوتوغرافي ومعالجة الصور في مركز التدريب المهني قلقيلية

اختتم مركز مصادر التنمية الشبابية /نادي قلقيلية الاهلي اليوم الخميس 11\5\2017 دورة التصوير الفوتوغرافي ومعالجة الصور ضمن مشروع الشراكة مع الشباب الذي ينفذ بالتعاون مع مؤسسة ايركس"IREX" وبتمويل من الوكالة الامريكية للتنمية الدولية USAID للفئة العمرية (18-29) في مركز التدريب المهني قلقيلية بإشراف المدربة نهادة علي.

ووجهت مديرة مركز التدريب المهني السيدة إيمان سويدان شكرها إلى مركز مصادر التنمية الشبابية مع تأكيدها على ضرورة هذه الدورات وخاصة أن قسم التجميل في المركز بحاجة إلى وجود فن التصوير, ومن جهة أخرى بينت أيضا أن هذا يساعد على فتح آفاق جديدة أمام الطالبات من ناحية التخصص بالمهن.

عبرت الطالبة دعاء نزال عن إعجابها بالتدريب واستفادتها منه متمنية الاستمرار بإعطاء مثل هذه التدريبات وإفادة الآخرين منها.

في حين قالت الطالبة صابرين أحمد :" أنها فترة تدريبية رائعة وشيقة وذات فائدة حيث تم توصيل الفكرة بشكل واضح ومبسط رغم قصر المدة".

يشار إلى أن الدورة استمرت مدة خمسة أيام متتالية بمشاركة أكثر من (25) طالبة وفي نهاية الدورة تم توزيع الشهادات على المشاركات.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.net/news5760.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.