آخر الأخبار :

أكاديمية الإدارة والسياسة تنظم معرض الأرض والأسرى والمسرى

نظمت أكاديمية الإدارة والسياسة للدراسات العليا بالشراكة مع وزارة الشباب والرياضة و مع مؤسسات محلية ودولية أمس الأربعاء 10 / 05 /2017 م معرض بعنوان الأرض والأسرى والمسرى " حكاية شعب " على ارض السرايا وسط مدينة غزة .

وحضر الافتتاح رئيس أكاديمية الإدارة والسياسة الدكتور محمد إبراهيم المدهون والعديد من الشخصيات والمخاتير قد افتتح المعرض بقص شريط المعرض .

وفي كلمة للدكتور المدهون أكد خلالها على التمسك بالأرض الفلسطينية والقدس المحتلة والوقوف في وجه المحتل وسياسته التهويديه.
ومن جانبه أوضح المدهون إلى أن "إحياء ذكرى النكبة لم يأتِ لكي بنكي على فلسطين الضائعة وأرضها المغتصبة بل أتت لتجدد العهد بأننا باقون فيها وللأرض عائدون وللقدس والمسرى محررون.
وأشار المدهون إلى أن الأسرى اليوم يخوضون معركة الكرامة من أجل الحصول على مطالبهم العادلة من سجان ظالم ومتنكر لحقوقهم المشروعة.
وختم كلمته بشكر جميع المشاركين في المعرض من مؤسسات وشخصيات ومخاتير ووجهاء.
الجدير بالذكر أن أكاديمية الإدارة والسياسة للدراسات العليا نفذت العديد من فعاليات نصرة للأسرى والمسرى.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.net/news5758.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.