آخر الأخبار :

توقيع اتفاقية تعاون علمي بين أكاديمية الإدارة والسياسة للدراسات العليا و مجموعة من المؤسسات التدريبية

وقعت وحدة التعليم المستمر في أكاديمية الإدارة والسياسة للدراسات العليا بمقرها اليوم السبت الموافق 06 مايو 2017 م اتفاقية تعاون علمي بحضور رئيس الأكاديمية د. محمد إبراهيم المدهون ومدير وحده التعليم المستمر الدكتور نبيل اللوح عدة اتفاقيات بشأن افتتاح برامج التعليم المستمر وهي : إدارة الأزمات والكوارث وإدارة الدولة والحكم الرشيد وإدارة المشاريع وجلب التمويل ‫التحكيم وحل النزاعات والتعاون الدولي وفن التفاوض والدبلوماسية والعلاقات الدولية واللغة الإنجليزية وهندسة العلميات الإدارية.

وتم عقد الاتفاق مع عدد من المؤسسات التدريبية وهي : المجموعة العربية للاستثمارات والتدريب ويمثلها أ. أحمد معروف ومركز الابتسامة للتدريب والتطوير ويمثلها أ. جبارة أبو طه و مركز كنانة للتدريب والتطوير ويمثلها أ. فتحي جبر.

وبما أن التنسيق والتعاون العلمي هدف مشترك تم الاتفاق بين الطرفين على ما يلي: اتفق أكاديمية الإدارة والسياسة والمؤسسات على التعاون والشراكة في تنفيذ برامج الدبلوم المهني المُعتمدة في الأكاديمية وان تتبادل الأكاديمية والمراكز بهدف إلقاء المحاضرات العلمية والمشاركة في المؤتمرات والندوات وورش العمل والنشاطات العلمية الأخرى ذات الصلة كذلك تقوم المراكز بتسهيل مهام الباحثين الملتحقين بالأكاديمية لإجراء دراستهم على بيئة المراكز بعد أخذ موافقة لجنة الدراسات والبحث العلمي بالمراكز إضافة إلي تنظيم مؤتمرات تدريبية وأنشطة مختلفة في موضوعات ذات الاهتمام المشترك وتشكل لجنة مشتركة للإشراف على تنفيذ هذا الاتفاق في المجالات المختلفة، واقتراح سبل وأفاق تطوير التعاون بين أكاديمية الإدارة والسياسة والمؤسسات .




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.net/news5718.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.