آخر الأخبار :

أكاديمية الإدارة والسياسة للدراسات العليا تنظم حفل مِنْحَةُ التَّفَوُّقِ وَتَكْرِيمُ التَّمَيُّزِ

نظمت صباح اليوم أكاديمية الإدارة والسياسة للدراسات العليا حفل منحة التفوق وتكريم التميز في قاعة المؤتمرات بجامعة الاقصي بغزة حيث شارك الاحتفال نخبة من الباحثين وأساتذة الجامعات وكان على رأسهم د. محمد المدهون رئيس أكاديمية الإدارة والسياسية وضيف الاحتفال أ. د. محمد عسقول وزير التعليم السابق ورئيس هيئة الاعتماد والجودة.
وتحدث أ. د. محمد عسقول عن صمود الأسرى وصمود الشعب الفلسطيني في مواجهة كافة التحديات التي تحاك ضدة مؤامرات عديدة وبكافة السبل .
كما أن هذا اللقاء لو أطل أحد من خارج البلاد ورأى هذه القاعة وهذا الجو الاحتفالي لما شعر بأنة بقطاع غزة , ليس نتتحدث فقط عن حالة الصمود ولكن نتحدث عن التميز والإبداع لطلبة الأكاديمية بارك للأخوة والأخوات الباحثين على تميزهم ونجاحهم .
بدوره أكد د. محمد المدهون على معاني كثيرة غزة تستحق الحياة وبأنها كبيرة برجالها وأهلها وغزة دائمة الحيوية والديمومة .
وحيث تشكل غزة اليوم لوحة إسناد مع الأسرى في معركتهم مع السجان في إضراب الكرامة تنبض كفاحا وتنبض علماً وتعتبر غزة من أقل الدول بالأمية شعب غزة جعل العلم السلاح الأول في مواجهه الاحتلال وهذا ما تم تحسبة في لوحة الشرف اليوم , الذين يرفعهم الله هم طلاب العلم , رسالة التدافع قامت عليها الدنيا وهذا الميدان فتحة الله ليتم المساريمه والمنافسة ومن هذا الباب يأتي تكريم أهل الامتياز والتفوق وهم يستحقون منا كل ذلك .
عليا أن نعلى من شأن المتفوقين والمتميزين لتعزيز هذه الصورة الرائعة , وهذا ليس الاحتفال الأول وهذا الاحتفال الرابع .
أعظم الأعمال عند الله هو الديمومه والاستمرارية في هذا العمل وهي رسالة مهمه ونؤكدها , وأكد المدهون على إضافة المواد الاستدراكية في التكريم , وأيضا سيكون هناك تكريم للفصل الثالث الصيفي .
وشكر الدكتور محمد المدهون القائمين على هذا المهرجان من لجنة تحضيرية ولجنة إعلامية ولجنة استقبال وشكر حضور الأهل الذين شاركوا في الاحتفال

كما وشكر الباحث حازم أبو سمره الأكاديمية على دورها وجهودها الذي أوصلهم إلى التميز خلال كلمة ألقاه في الاحتفال بالنيابة عن الباحثني المتفوقين.
أن الأكاديمية أقرت خلال جلستها في عام 2015 على تكريم ومنح المتفوقين في الفصول الدراسية بمنح مساهمه لرفع الروح المعنوية لباحث ولخلق التنافس والحصول على أفضل الدراسات.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.net/news5694.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.