آخر الأخبار :

وفد شبكة راصد الدولية يشارك في إفتتاح معرض التراث الفلسطيني في لبنان

لبى وفد شبكة راصد الدولية لحقوق الإنسان دعوة اللجنة الفلسطينية لتكريم الشهداء ومعهد الترتيب العربي في حضور حفل افتتاح معرض التراث في مدينة صيدا جنوب لبنان، وقد ضم وفد الشبكة كل من المستشار خالد السيد والمهندس اديب زين الدين والسيدة زهرة عاصي والسيدة رنا حوران والفنان عبد الله السيد.

وقد قامت اللجنة الفلسطينية لتكريم الشهداء بالتعاون مع معهد الترتيب العربي بافتتاح معرض (التراث الفلسطيني والاشغال اليدوية نتاج دورات 2016)، يوم أمس في مركز معروف سعد في مدينة صيدا، حضره عدد من المؤسسات العاملة في مجال التراث والحرف، كما شارك في الحضور اعلامييون وناشطون في المجتمع المدني ورجال دين وسياسيون وزوار من منطقة صيدا وضواحيها ومخيماتها الفلسطينية.

وضم الحفل نتاج دورات تراثية وحرفية ضمن برنامج تكاملي ما بين الجهات المنظمة للحفل هدفه تقوية المرأة وجعلها فردا منتجا في المجتمع كبرنامج اغاثي للنازحين من سوريا وللنساء بشكل عام، كما عرض في الحفل مقتنيات تراثية فلسطينية كان قد جمعها المؤرخ التراثي الفلسطيني السيد حسام رشيد ميعاري.

وأكد وفد شبكة راصد الدولية لحقوق الانسان مساندة الشبكة لكل قضايا الشعوب المحقة ومنها الشعب الفلسطيني المظلوم في الأرض.


هيئة الاعلام المركزي 30/1/2017










نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.net/news4770.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.