آخر الأخبار :

الأونروا تنفي بشدة اتخاذ أي قرارات بإغلاف مدارسها أو تأجيل العملية التعليمية



نفى المتستشار الاعلامي لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الاونروا" ،صدور اي قرار من المنظمة الدولية باغلاق مدارس الاونروا لمدة ثلاثة شهور او تاجيل الدراسة .

وقال عدنان ابو حسنه ،ان تلك الانباء عارية عن الصحة تماما موضحا ،أن أيا من مسؤولي الاونروا لم يتخذ اي قرار بهذا الشان.

واضاف ابو حسنه ،"الاونروا تعاني عجزا ماليا كبيرا وغير مسبوق بمبلغ 101 مليون دولار ونبذل حاليا جهودا كبيرة لسد هذا العجز ،ونامل في الحصول على المصاريف التشغيلية للفترة بين سبتمبر ونهاية سبتمبر للعام 2015 وفي حال عدم القدرة على ذلك، فان المنظمة ستتخذ اجراءات تعتبر قاسية " دون الافصاح عن طبيعة تلك الاجراءات حتى الحظة.

وطالب ابو حسنه وسائل الاعلام المختلفة بتحري الدقة وعلى الاقل الرجوع الى مصادر الاونروا الرسمية في مثل هذه القضايا المصيرية.

وكانت الاونروا قد اتخذت اجراءات تقشفية ،شملت تجميد عملية التوظيف المرتبطة بالميزانية العامة ،وانهاء عقود 85 % من الموظفين الدوليين العاملين بعقود مؤقتة ،وايقاف عمليات الشراء والسفر وغيرها من الاجراءات التقشفية لسد العجز.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.net/news245.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.