آخر الأخبار :

مصلو غزة يغادرون ظهر اليوم : إجراءات اسرائيلية مشددة استعداداً لإحياء ليلة القدر بالأقصى

أعلنت شرطة الاحتلال الإسرائيلية نشر الآلاف من عناصرها، في كافة أنحاء القدس الشرقية المحتلة ومحيط الحرم القدسي الشريف، غداة ليلة القدر، في ظل توقع بوصول عشرات الآلاف لإحيائها.
وأوضحت الشرطة في بيان مساء أمس الأحد، "سيتم نشر الآلاف من عناصر الشرطة، في أنحاء القدس الشرقية، اعتبارًا من الساعات المبكرة لصباح الإثنين (اليوم)، حتى مساء الثلاثاء".
وأضاف البيان،"يتوجب على النساء من عمر 16-30 عامًا الحصول على تصريح لأداء الصلاة بالحرم القدسي الشريف، وينطبق هذا الإجراء على الرجال من عمر 30-50 عامًا".
وأشارت الشرطة، "أنها ستسمح للأطفال دون سن 12، وللرجال فوق سن 50، وللنساء فوق سن 30، بالدخول دون تصريح".

وكان كشف موسى ابو غزة مدير عام المعابر بالهيئة العامة للشؤون المدنية بغزة النقاب عن موافقة اسرائيل على خروج 800 مصل من القطاع لاحياء ليلة القدر في الاقصى .

ويتوجه المصلون الساعة الحادية عشر من ساحة الكتيبة الى معبر ايرز وصولا الى المسجد الاقصى ويغادرون المسجد فجر اليوم التالي .

وقال شهود، إن آلاف الفلسطينيين توافدوا منذ ليلة أمس الأحد إلى المسجد الأقصى المبارك، من مناطق مختلفة في الضفة الغربية، عبر ما يعرف بطرق التهريب".
ومن المنتظر أن يفوق عدد المعتكفين في المسجد الأقصى المبارك اليوم الإثنين، عشرات الآلاف، يقدمون من مختلف الأراضي الفلسطينية.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.net/news244.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.