آخر الأخبار :

الرفاعي: دماء الأخوين المجذوب عنوان وحدة الشعبين اللبناني والفلسطيني على طريق فلسطين

بمناسبة الذكرى العاشرة لاستشهاد القائد محمود المجذوب (أبو حمزة) وشقيقه نضال، قام ممثل "حركة الجهاد الإسلامي" في لبنان، أبو عماد الرفاعي، بزيارة عائلة الشهيدين، على رأس وفد من الحركة. والتقى الوفد بوالدة الشهيدين، خالدية الأتب، وأسرتيهما.

وخلال اللقاء، أكد الرفاعي تمسك "حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين" بنهج المقاومة والتحرير، منوّهاً بأن دماء الأخوين المجذوب هي عنوان وحدة الشعبين اللبناني والفلسطيني على طريق القدس.

وطالب بالإسراع في تنفيذ حكم الإعدام بالعميل الموقوف محمود رافع الذي صدر حكم بإعدامه في 18 شباط عام 2010، واستمرار ملاحقة المجرم الفار حسين خطاب، اللذين ساعدا الموساد في اغتيال الشهيدين، مشدداً على أن تنفيذ حكم الإعدام وتوقيف المجرم الفار، هو حق للشهيد وأسريتهما، لا يجب التباطؤ فيه.

وأثنى الرفاعي على مواقف والدة الشهيدين مؤكداً على أنها نموذج للأم الصابرة والمجاهدة، التي ربّت أولادها وخرّجتهم أبطالاً إلى ساحات الجهاد على طريق فلسطين.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.net/news2073.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.