آخر الأخبار :

الوزير الحساينة يشارك في المنتدى الدولي لوزراء الإسكان والتنمية الإفريقي المنعقد بالرباط

شارك معالي وزير الأشغال العامة والإسكان الدكتور مفيد محمد الحساينة ممثلا عن دولة فلسطين في المنتدى الدولي لوزراء الإسكان والتنمية الإفريقي المنعقد حاليا في العاصمة المغربية الرباط .

ووجه الوزير الحساينة الشكر والعرفان باسم فخامة رئيس دولة فلسطين محمود عباس، ودولة رئيس الوزراء د. رامي الحمد لله- للملك المغربي محمد السادس بن الحسن، ومجلس الوزراء المغربي، والحكومة المغربية، والشعب المغربي الأصيل، على دعمهم الكبير ومساندتهم للقضية الفلسطينية، كما وجه الوزير الحساينة التحية الكبيرة لكافة الدول المشاركة في المنتدى مشددا على جهودهم في دعم شعبنا الفلسطيني.

هذا وينظم المنتدى بالشراكة مع منظمة الأمم المتحدة للإسكان بمشاركة 300 ممثل دولي بينهم وزراء الإسكان والتنمية، وممثلو عن المجتمع المدني، ويتناول موضوعات السياسات الحضرية والتنمية المستدامة لبحث إستراتيجية من شأنها الاستجابة لحاجيات المواطنين.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.net/news1916.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.