آخر الأخبار :

مجدلاني يطلع ممثلة رومانيا على الأوضاع في فلسطين

أطلع الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني، عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير أحمد مجدلاني ممثلة رومانيا لدى فلسطين كارمن موكانو، على الأوضاع في فلسطين.

وعُقد اللقاء في مدينة رام الله يوم امس الخميس، وبحث آخر التطورات والمستجدات السياسية في ظل حالة التعنت الإسرائيلي. ووضع مجدلاني ممثلة رومانيا بصورة الأفكار السياسية التي تتداولها القيادة من أجل إشراك المجتمع الدولي في تحمل مسؤولياته بإنهاء الاحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس، وكذلك تحديد العلاقة مع دولة الاحتلال .

وقال: إننا نرفض أية حلول جزئية دون سقف زمني واضح، والأفكار الفرنسية تصلح لأن تشكل عناصر لمبادرة يعقد على أساسها المؤتمر الدولي للسلام في الشرق الأوسط.

ومن جانبها أكدت موكانو أهمية مواصلة اللقاءات السياسية وتبادل الأفكار، مشيرة إلى أن القضية الفلسطينية قضية مركزية وأن رومانيا تساند التحركات الدبلوماسية الفلسطينية. في ختام اللقاء الذي حضرته عضو اللجنة المركزية للجبهة تغريد كشك اتفق الطرفان على تكثيف الاتصالات والمشاورات من أجل تعزيز العلاقات وخلق أرضية مشتركة للتفاهم في القضايا المختلفة.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.net/news1905.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.