آخر الأخبار :

منخفض جوي غدا والأرصاد تحذر المواطنين

توقعت دائرة الأرصاد الجوية، أن يكون طقس فلسطين غدا الأحد، غائما جزئيا الى غائم، وبارداً نسبياً الى بارد، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، والفرصة مهيأة لسقوط امطار محلية متفرقة فوق بعض المناطق.
وقالت الأرصاد إنه "اعتبارا من ساعات الظهيرة تتأثر فلسطين بمنخفض جوي، لذا تسقط زخات من الامطار على المناطق الشمالية تمتد خلال ساعات المساء والليل الى بقية المناطق، وتكون الامطار غزيرة مصحوبة بعواصف رعدية احياناً، والرياح جنوبية غربية الى غربية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قويه احيانا، والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج".
وهذه الليلة يكون طقس فلسطين غائما جزئيا وباردا، خاصة في المرتفعات الجبلية، وتكون الفرصة ضعيفة لسقوط أمطار متفرقة فوق بعض المناطق، والرياح شماليةغربية الى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج .
ويستمر تأثير المنخفض الجوي على فلسطين، الاثنين المقبل، لذا يكون الجو غائم وبارد وماطرا على فترات على مختلف المناطق والامطار تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية احيانا، والرياح جنوبية غربية الى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا والبحر مائج .
والثلاثاء، يكون طقس فلسطين غائم وبارداً نسبياً الى بارد ، و يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، وتسقط ، وفي ساعات المساء والليل تضعف فرصة سقوط الامطار تدريجياً، والرياح جنوبية غربية الى غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.
وتحذر الأرصاد الجوية المواطنين أيام تأثر فلسطين بالمنخفض الجوي من خطر: تشكل السيول والفيضانات في الأودية والمناطق المنخفضة، ومن شدة سرعة الرياح، وتدني مدى الرؤيا الأفقية، ومن خطر التزحلق على الطرقات.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.net/news14014.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.