آخر الأخبار :

قسم العلاقات العامة في جامعة فلسطين ينظم ورشة عمل بعنوان التوظيف الأمثل للسوشال ميديا في عملية التسويق الإلكتروني والتجارة الإلكترونية.

نظّم قسم العلاقات العامة بكلية الدراسات المتوسطة في جامعة فلسطين بالتعاون مع المعهد الفلسطيني للإعلام والتنمية، ورشة عمل بعنوان " التوظيف الأمثل للسوشال ميديا في عملية التسويق الإلكتروني والتجارة الإلكترونية "، بحضور كل من الأستاذة غدير بكر مديرة الكلية ، والأستاذ أحمد ضاهر رئيس قسم العلاقات العامة، والأستاذة بيسان أبو مراحيل، والأستاذة نوال سعد عن المعهد الفلسطيني للإعلام والتنمية، ولفيف من طلبة قسم العلاقات العامة في كلية الدراسات المتوسطة.
بدوره رحب "ضاهر" بالحضور، مقدماً شكره وتقديره لجميع الحاضرين ، مشيراً إلى أن هذا النشاط يأتي من باب صقل شخصية الطالب وإرشاده للخطوات التطبيقية والعملية للتسويق الإلكتروني والتجارة الإلكترونية .
من جهتها ثمنت "بكر" دور الأنشطة اللامنهجية التي ينفذها قسم العلاقات العامة والتسويق، والتي تسهم في تنمية قدرات الطلبة وصقل مهاراتهم بما يتواكب مع احتياجات سوق العمل، مشيرة بأن الكلية من خلال توجهيات الدكتور أمجد الشنطي عميد الكلية تعمل على تنفيذ عدد من ورش العمل والندوات العلمية التطبيقية التي تهدف إلى تعزيز الجانب العملي لطلبة الكلية.
من جانبها شكرت "سعد" جامعة فلسطين على حُسن الاستقبال والضيافة، مؤكدةً على سعادتها لوجودها بالجامعة المتميزة، لافتة إلى أن محور اللقاء يدور حول التوظيف الأمثل للسوشال ميديا في عملية التسويق الإلكتروني والتجارة الإلكترونية والتي من شأنها مساعدة الطلبة على العمل بجانب الدراسة، واستثمار أوقاتهم بعمل مفيد يعود عليهم بدخل مالي مناسب.
وفي السياق نفسه أكدت "أبو مراحيل" أن التكنولوجيا أصبحت اليوم صيغة التخاطب التي تفهمها دول العالم من خلال فتح المجال لتوفير فرص عمل عبر الإنترنت من خلال السوشال ميديا والتجارة الإلكترونية، وذلك من خلال آليات تعزيز الحضور التسويقي للأفراد والشركات عبر الإنترنت، وبناء استراتيجيات وحملات تسويقية رقمية، والاستخدام الأمثل لوسائل التواصل الاجتماعي في المجال التسويقي.
واختتمت الورشة بطرح العديد من الأسئلة والاستفسارات التي أثرت اللقاء وأضافت أجواء من التفاعل والانسجام لدى الطلبة ، كما تم منح شهادة شُكر وتقدير للقائمين على الورشة.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.net/news13976.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.