آخر الأخبار :

خلال لقائه جمعيته العمومية اتحاد الووشو كونغ-فو يناقش روزنامته الرياضية للعام2020

عقد الاتحاد الفلسطيني للعبة الووشو كونغ -فو اجتماعا مساء السبت لأعضاء الجمعية العمومية المنتسبين للاتحاد والبالغ عددهم 49 ناديا وهيئة رياضية وصالة، وذلك بمقري اللجنة الاولمبية في مدينتي غزة ورام الله، وبحضور مسئولي دائرة الاتحادات الرياضية في اللجنةإضافة الى رئيس الاتحاد أ.حسين الخطيب،ونائبه احمد العطلة واعضائه في محافظات الوطن ومندوبي الاندية والصالات والهيئات الرياضية.
وقد خصص الاجتماع لمناقشة الروزنامة الرياضية الخاصة بالاتحاد للعام الاخير 2020 المتبقي من ولايته الحالية،وكذلك اعادة تشكيل وهيكلة بعض اللجان الفنية والادارية،والتنسيق المشترك بين الهيئة الادارية للاتحاد في محافظات الوطن وتوحيد انطلاق الاجندة والبطولات الرياضية؛ بما يكفل وحدة العمل وتكاملية الاداء ،ووحدة المنظومة الرياضية الفلسطينية،وكذلك استبدال عضو الاتحاد يسر الاطرش بالأخت فاتن الغرباوي مسئولة للجنة المرأة بمحافظات غزة،كما تم مناقشة التحضيرات الخاصة باقامة بطولة القطاع العامة خلال الشهر الجاري،واخراجها بافضل صورة.





نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.net/news13942.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.