آخر الأخبار :

تحمل اسم المرحوم الحاج "أحمد القدوة" منافسات الدور التمهيدي لبطولة كأس القطاع تنطلق مساء الاثنين.

تنطلق مساء الاثنين منافسات الدور التمهيدي الأول لبطولة كأس القطاع 2019-2020، في الثاني من شهر كانون الأول المقبل، حيث حددت الساعة الثانية عصراً، موعداً لبدء مباريات البطولة التي تحمل اسم المرحوم الحاج "أحمد القدوة" رئيس اللجنة الاولمبية السابق.
وسيلاقي فريق من الدرجة الثانية، نظيره من الدرجة الثالثة، في المباريات الثمانية، عدا الأخير التي تضم فريقين من الدرجة الثالثة، على النحو التالي: يواجه المجمع الإسلامي الشمس على ملعب فلسطين الوزاري، والسلام خدمات البريج على ملعب النصيرات البلدي، جماعي رفح شباب معن على إستاد خان يونس البلدي، وشباب الزوايدة الترابط على ملعب الشهيد محمد.
وتستكمل المباريات الثلاثاء 3 من كانون الأول، وتقام ثلاث مباريات، فيلاقي فلسطين حطين على ملعب بيت حانون البلدي، واتحاد دير البلح الرباط على ملعب الشهيد محمد، والأمل المصدر على ملعب النصيرات البلدي.





نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.net/news13932.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.