آخر الأخبار :

حملة اعتقالات إسرائيلية تطال 17 فلسطينيًا من الضفة الغربية

شنّت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الإثنين، حملة اقتحامات في أنحاء متفرقة بالضفة الغربية المحتلة، أسفرت عن اعتقال 17 مواطنًا فلسطينيًا عقب دهم منازلهم وتفتيشها؛ بينهم أسرى محررون.
وأفاد بيان لجيش الاحتلال، صباح اليوم، بأن قواته اعتقلت 17 فلسطينيًا من الضفة الغربية، ممّن وصفهم بـ "المطلوبين"؛ بزعم ممارسة أنشطة تتعلّق بالمقاومة ضد أهداف إسرائيلية.
ورصدت مصادر فلسطينية اعتقال قوات الاحتلال لـ 4 شبان من مدينة الخليل وآخر من مخيم العروب للاجئين شمالي المدينة (جنوب الضفة الغربية).
ودهمت قوات الاحتلال منازل الأسرى المحررين معروف أبو فارة وبلال أبو سنينة في مدينة الخليل، ورامي الطياح في الحي الجنوبي لمدينة طولكرم وخلفت فيه خرابًا كبيرًا.
وأعادت قوات الاحتلال اعتقال الأسرى المحررين؛ زيد سرحان من منزله في مخيم الفارعة جنوب طوباس (شمال الضفة)، وعمر ساري من منزله في بلدة عنبتا شرقي طولكرم (شمالًا).
وطالت الاعتقالات الإسرائيلية شابًا من منزله في قرية عوريف جنوبي نابلس (شمالًا)، وآخر من ضاحية الزراعة شمالي رام الله وثالثًا من حي عين مصباح بمدينة رام الله (وسط).
وأصيب شابٍ خلال مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال في حيْ الإرسال بمدينة رام الله، فجر اليوم، إضافة لاقتحام بناية سكنية في حي عين مصباح بالمدينة.
واقتحمت قوة للاحتلال بلدة عزون شرقي قلقيلية (شمال الضفة)، وأطلقت قنابل الصوت بكثافة باتجاه المنازل.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.net/news13758.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.