آخر الأخبار :

فتح والشعبية يؤكدان التمسك بالوحدة الوطنية

أكدت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح والجبهة الشعبية لتحرير فلسطين على التمسك بالوحدة الوطنية الفلسطينية في مواجهة المؤامرات التي تستهدف القضية الفلسطينية.
جاء ذلك خلال زيارة وفد من حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح - إقليم سورية ترأسه أمين سر الإقليم هدى بدوي، لأبو أحمد فؤاد نائب الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، ظهر اليوم، في مكتبه بدمشق.
ودار الحديث أيضا حول آخر المستجدات السياسية على الساحة الفلسطينية والممارسات الهمجية المستمرة على أبناء شعبنا من قبل الاحتلال الصهيوني.
كما أكد المجتمعون على منظمة التحرير الفلسطينية كممثل شرعي ووحيد لجميع أبناء شعبنا في الوطن والشتات وضرورة رص الصفوف والوحدة الوطنية في مواجهة عنجهية الإحتلال وممارساته.
وحضر اللقاء كل من عامر عيسى ونائل حميد وعمر حميد أعضاء قيادة إقليم سورية لحركة فتح، وعمر مراد أمين سر فرع سورية للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين.





نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.net/news13739.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.