آخر الأخبار :

الجولة الاخيرة دوري الدرجة الأولى-غزة احتدام الصراع بين اهلي بيت حانون وخدمات النصيرات والمغازي على انتزاع الصدارة.

تنطلق مساء السبت، مباريات الجولة الاخيرة من دوري الدرجة الأولى، بإقامة 6 مباريات، ويلتقي مساء اليوم السبت، الجلاء الرابع برصيد 16 نقطة، والعطاء في المركز الأخير الـ12، برصيد 3 نقاط، على ملعب فلسطين بغزة، ويلاقي خدمات البريج السادس برصيد 16 نقطة، ونماء في المركز قبل الأخير، الـ11 برصيد 9 نقاط، على ملعب الشهيد محمدالدرة بمحافظة وسط غزة.
ويلتقي مساء الأحد فريق القادسية الرفحي الثامن برصيد 13 نقطة، والزيتون صاحب المركز السابع بذات الرصيد على ملعب رفح البلدي.
الاثنين
ويلتقي اليوم الاثنين بيت حانون الأهلي المتصدر برصيد 20 نقطة، وخدمات خان يونس الخامس برصيد 16 نقطة، على ملعب اليرموك البلدي، وذلك عقوبة على بيت حانون، ويلاقي الأقصى التاسع برصيد 12 نقطة، جاره خدمات النصيرات الثاني برصيد 18 نقطة، على ملعب النصيرات البلدي، ويلاقي خدمات المغازي الثالث برصيد 17 نقطة، التفاح العاشر برصيد 11 نقطة على ملعب بيت حانون البلدي عقوبة على المغازي.
الدرجة الثانية
ويختتم الأسبوع التاسع، الأخير لدوري الدرجة الثانية، في فرع الوسطى والجنوب، اليوم السبت ويلاقي الشوكة في المركز التاسع الأخير برصيد 3 نقاط، اتحاد دير البلح الثالث برصيد 13 نقطة. وتقام الأحد مباراتان، ويلاقي الأمل السادس برصيد 10 نقاط، شباب الزوايدة المتصدر برصيد 19 نقطة على ملعب خان يونس البلدي، ويواجه جمعية الصلاح الخامس برصيد 10 نقاط، أهلي النصيرات في المركز الثاني برصيد 13 نقطة، على ملعب الشهيد محمد، ويختتم دور الذهاب، ويلاقي الاستقلال السابع برصيد 8 نقاط، خدمات دير البلح الرابع برصيد 10 نقاط، على ملعب رفح البلدي.
هدافو الدرجة الاولى
يتصدر قائمة هدافي دوري الدرجة الأولى اللاعب طارق الهور مهاجم خدمات النصيرات برصيد 7 أهداف ، ويليه برصيد 6 أهداف إسماعيل أبو دان من الجلاء، وبرصيد 5 أهداف، مصطفي الهسي من خدمات المغازي، وبرصيد 4 أهداف، أحمد أبو بلال من التفاح، وشادي مصبح من الزيتون.






نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.net/news13554.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.