آخر الأخبار :

الجولة السادسة بطولة الاندية الغزية للشطرنج فلسطين يفكّ الشراكة مع العميد الرباط والتفاح يعودان للانتصارات والشاطئ يواصل تراجعه.

تواصلت مساء الخميس ولليوم السادس على التوالي منافسات بطولة الاندية الغزية لللسطرنج ؛حيث انفرد نادي فلسطين بصدارة البطولة 2019 والتي تقام تحت رعاية اللجنة الأولمبية وإشراف الاتحاد الفلسطيني للشطرنج، وفي ضيافة اتحاد المقاولين الفلسطينيين.
واكتسح لاعبو “فلسطين” منافسهم الشاطئ برباعية نظيفة أدت إلى سقوط البحرية للمركز الخامس برصيد 8 نقاط (14.5 نقطة تجميعية)، ليعتلي فلسطين قمة الترتيب برصيد 11 نقطة (21 تجميعية)، تاركًا الوصافة لغزة الرياضي العميد الفائز على الزعيم الرفحي نادي الشباب 0/4 ليصبح بحوزته نفس رصيد النقاط 11 نقطة ولكن بـ20 نقطة تجميعية جعلته وصيفًا.
واستمر التفاح بعروضه القوية ومفاجآته حتى الجولة السادسة التي شهدت انفراده بالمركز الثالث برصيد 10 نقاط (16.5 تجميعية) إثر فوزه المستحق على الجلاء برباعية نظيفة، ويليه نادي الرباط الذي عاد إلى المنافسة من بوابة فرسان الوسطى النصيرات بفوزٍ كامل 0/4 ليحتل المركز الرابع برصيد 8 نقاط (18 تجميعية).
فيما اقتسم الزيتون والدولفين نقاط المباراة بالتعادل 2/2.
وبهذه النتائج بقي شباب رفح سادسًا برصيد 6 (11 تجميعية)، خلفه سابعًا الزيتون برصيد 4 نقاط (9 تجميعية)، وثامنًا الدولفين بنقطتيْن (5 تجميعية)، في حين يتذيل ترتيب الدوري كل من النصيرات والجلاء بلا نقاط.
يدير البطولة طاقم تحكيمي مميز من الكابتن “عاطف أبو زيد” رئيس لجنة الحكام، والحكم الدولي “صلاح جعرور” والكابتن “محمد الجديلي”، وفنيًّا الكابتن “وليد أبو الحسن” وإداريًّا الكابتن “مازن أبو جبل”، ويشرف عليها فنيًّا من المحافظات الشمالية الحكم الدولي “هاني طليب” من الضفة الغربية.





نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.net/news13548.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.