آخر الأخبار :

مالية غزة تعلن رزمة تسهيلات للموظفين للاستفادة من المستحقات

أعلنت وزارة المالية في قطاع غزة صباح يوم الأربعاء عن رزمة من التسهيلات الخاصة بالموظفين الحكوميين عن طريق الاستفادة من مستحقات رواتبهم.
وأوضحت الوزارة في بيان صحفي عن أن الموظفين المقبلون على الزواج أو أحد أبناء الموظف والموظفة المُعيلة للأسرة يصرف مبلغ 3000 شيكل من المستحقات للموظفين الذكور المقبلين على الزواج بشرط عدم اتمام الزفاف.
◼خريجو الجامعات والكليات الجامعية:
سواء كان الموظف نفسه أو الأبناء والزوجة بقيمة 50% من الرسوم المتراكمة على الخريج وبحد أقصى 1000 شيكل، وفي حال زاد عدد الخريجين عن 2 للموظف نفسه يتم صرف 50% من قيمة الرسوم المتراكمة وبحد أقصى 2500 شيكل.
◼الطلاب الملتحقون بالكليات الجامعية:
يمكن للموظف نفسه الملتحق بمقاعد الدراسة أو (الابن، الزوج والزوجة) والأخ والأخت بشرط الاعالة الاستفادة بما قيمته 1000 شيكل تصرف لمرة واحدة سنويًا.
◼مصاريف الجنازة لأحد مُعالي الموظف:
يصرف مبلغ 1000 شيكل من المستحقات المالية كمصاريف الجنازة لأحد مُعالي الموظف (الأب، الأم، الابن، الابنة، الأخ، الأخت).
◼الصرف لحالات العلاج:
يتم وفق الآلية المتبعة حاليًا من قبل لجنة العلاج، مع زيادة قيمة المبالغ التي ستصرف للموظف وهي للحالات التالية (الموظف نفسه، الزوج أو الزوجة، الأبناء) وفي حالة الاعالة (الأب، الأم، الأخ، الأخت).
وأكدت الوزارة في ختام بيانها أنها ستسعى جاهدة لتحسين نسبة صرف الراتب وزيادة أوجه الاستفادة من مستحقات الراتب، وفق ما يتوفر من امكانيات تتيح ذلك، مع تقديرنا واعتزازنا بالموظف التي يعمل خدمة للوطن والمواطن.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.net/news13156.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.