آخر الأخبار :

الخضري: تتويج أبطال غزة في بطولة غرب أسيا لرفع الأثقال إنجاز فلسطيني واختراق للحصار.

هنأ جمال الخضري رئيس اللجنة الشعبية لمواجهة الحصار، اليوم الاثنين، أبطال غزة وفلسطين الحاصلين على ميداليات ذهبية وفضية وبرونزية في بطولة أندية غرب أسيا الدولية لرفع الأثقال المقامة في المملكة الأردنية الهاشمية.
وهنأ الخضري، وفق تصريح صحفي الفائزين وهم أبطال نادي غزة الرياضي، محمد خميس حمادة لحصوله على ٣ ميداليات (ذهبيتين وفضية)، وأدهم سمير خزيق لحصوله على ميدالية ذهبية، وإيهاب ممدوح السموني لحصوله على ميدالية برونزية.
كما وهاتف رئيس البعثة أحمد حسين والمدرب حسام حمادة، واللاعبين الفائزين لتهنئتهم بهذا الفوز الكبير لفلسطين وغزة.
وأشاد بقدرة اللاعبين ومن يقودهم في اختراق الحصار، وتحقيق الانجاز والحصول علي الميداليات، معتبراً ذلك إنجاز كبير وعظيم يجب أن يُحتفى به.
وقال: " ما حققوه ليس بالأمر السهل في ظل واقع غزة الصعب من حصار واعتداءات متتالية، التي لا تؤهل لهذا الانجاز، لكن فلسطين وغزة والأبطال لا يمكن أن يستسلموا تحت أي ظرف، فكان هذا الفوز الكبير".
وأضاف: " كان قرار الأبطال وناديهم ومدربهم أن يستمروا في العطاء والتمرين رغم الحصار وقلة الإمكانيات، وصولاً لهذا الانجاز الفلسطيني العظيم".
وجدد التهنئة والتبريك للفائزين الذين قلبوا معادلة الحصار والظروف الصعبة والعدوان، إلى معادلة الانجاز وتحقيق هذه الميداليات.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.net/news13129.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.